عاجل
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الأهلي يضرب سيراميكا كليوباترا بهدفين في الدوري

الاهلي وسيراميكا
الاهلي وسيراميكا

حقق النادي الأهلي فوزًا صعبًا بهدفين لهدف على حساب سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري مساء اليوم الأربعاء.



 

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره سيراميكا كليوباتر، على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الجولة الثانية من عمر الدوري المصري الممتاز "النيل".

 

تقدم النادي الأهلي بهدف أول عن طريق ياسر ابراهيم من ركلة ركنية في الدقيقة 33 من الشوط الأول حولها قلب الدفاع الأهلاوي لهدف في مرمى محمد بسام لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني أهدر طاهر محمد طاهر انفراد أمام المرمى في الدقيقة 55 ليرد سيراميكا بتسجيل هدف التعادل بواسطة الجزائري أحمد قندوسي في الدقيقة 58 بتصويبة على يسار محمد الشناوي.

ونال قلب دفاع سيراميكا كليوباترا رجب نبيل البطاقة الصفراء الثانية له في اللقاء في الدقيقة 66 بسبب تدخل قوي على ظهير الاهلي كريم الدبيس.

 

وفي الدقيقة 91 من عمر اللقاء تمكن البديل محمد مجدي "أفشة" من استغلال عرضية البديل الآخر الظهير الأيمن كريم فؤاد ليحولها أفشة برأسية رائعة لهدف في مرمى محمد بسام معلنًا عن تفوق الأهلي بهدفين لهدف ليواصل السويسري مارسيل كولر انتصاراته المحلية هذا الموسم.

 

بهذا الفوز وصل الأهلي للنقطة 12 من 4 مباريات حقق الفوز بها جميعًا ليتواجد في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر بيراميدز الذي لعب 6 مباريات.

 

من جانبه تجمد سيراميكا كليوباترا عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر من 6 مباريات لعب حيث فاز في 2 وخسر في 3 وتعادل مرة واحدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز