عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ كفر الشيخ: يستعرض أعمال المجلس الاقتصادي الاجتماعي

محافظ كفرالشيخ
محافظ كفرالشيخ

 أكد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، أن المجلس الاقتصادي الاجتماعى لمحافظة كفر الشيخ يضم نخبة من القامات العلمية والاجتماعية والاقتصادية والذي يختص بالمشاركة في وضع الرؤية التنموية والخطة الاستراتيجية للمحافظة.



 

وأضاف المحافظ، أن المجلس الاقتصادي يقوم بدعم المحافظة في وضع استراتيجية التنمية الاقتصادية المحلية والتي تعتمد على دراسة وتحليل القطاعات الاقتصادية ذات الميزة التنافسية بالمحافظة، ودعم المحافظة في وضع سياسات التشغيل وتحسين ظروف وخلق فرص عمل محلية مستدامة.

 

 

وأكد المحافظ، أن المجلس الاقتصادي يعمل علي مساندة المحافظة في جذب الاستثمارات المحلية والقومية والدولية من خلال المشاركة في تسويق الفرص الاستثمارية ، ودعم المحافظة في مراجعة أولويات ومبادارت تنمية التكتلات الاقتصادية ذات الميزة التنافسية وتقديم الدعم في تنفيذ خطة وتداخلات تنمية التكتلات، ودعم وضع خطة استراتيجية وتسويقية للمناطق الصناعية.

 

وأشار المحافظ، أنه يتم مراجعة خطط ترفيق وتحديث إدارة المناطق الصناعية والمشاركة في ترويج الفرص الاستثمارية الصناعية بالمحافظة، ودعم المحافظة في مراجعة الخطط الاستثمارية السنوية ومتوسطة الأجل من منظور اقتصادي واجتماعي.

 

فضلا عن مناقشه التحديات والعقبات التي تواجه المستثمرين ورجال الاعمال بالمحافظة وتقديم المشورة حول وضع آليات وبدائل حلول التعامل مع هذه التحديات ، ودعم المحافظة في تبنى سياسات واجراءات لتعزيز اشراك المواطنين والمجتمع المدنى في مراحل تخطيط وتصميم ومتابعة وتقييم المشروعات.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز