عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غادة عبد الرازق: نساء وأطفال غزة في مرحلة إبادة.. والنتيجة إيه؟!

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

أبدت الممثلة غادة عبد الرازق بالغ حزنها من المشاهد في قطاع غزة، جراء استمرار الحرب الإسرائيلية على المواطنين، وارتكاب العديد من المجازر بحقهم.



 

 

 

وقالت عبد الرازق، في منشور عبر صفحتها الخاصة على إنستجرام: "إحنا بقالنا داخلين على شهر عمالين نشير بوست ونقطع شرايينا واتكلمنا بكل اللغات عشان كنا عارفين إن فيه أشخاص وجيل جديد عربي أو أجنبي مش عارف تاريخ قضية فلسطين".

 

 

وتابعت غادة عبد الرازق: "قال يعني مفيش حد عارف مش مهم مش هي دي المشكلة خالص"، وأشارت إلى أنه رغم ردود الفعل الشاجبة التي قلبت العالم رأسا على عقب، لكن المجازر لا تزال ترتكب بحق الأطفال والنساء في غزة، وكأنهم يعيشون في مرحلة إبادة جماعية من دون أي حسيب أو رقيب، وأنهت غادة عبد الرازق كلامها بالقول: "كله انقلب والنتيجة إيه؟ مجرد سؤال".

 

نشير إلى أن غادة عبد الرازق قد حولت حساباتها على السوشيال ميديا إلى ساحة دعاء وتعاطف مع القضية الفلسطينية وما يحدث من مجازر في قطاع غزة، وآخر ما نشرته عبر "الستوري" الخاص على إنستجرام مقولة جاء فيها: "الإنسانية كل الإنسانية إلى مزبلة التاريخ. ليس من الضروري أن تكون فلسطينيا حتى تهتم بما يحدث في غزة، أنا أقف مع فلسطين لا أحد حر حتى يتحرر الجميع".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز