عاجل
الثلاثاء 20 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مصرع شخص صعقه التيار الكهربائي أثناء توصيله سلك لمبة بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

لقي صبي مصرعه بصعق كهربائي، وذلك أثناء توصيله سلك لمبة في منزل عمه، بقرية الصفا البيضا التابعة لمركز تمي الأمديد، بمحافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.



 

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد من المستشفى المركزي، بوصول أحمد محمد عبد الوهاب، ويبلغ من العمر 15 عامًا، مقيم بقرية الصفا التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة ادعاء صعق كهربائي.

 

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء قيام المتوفى بتوصيل سلك لمبة في منزل عمه بقرية البيضا، صعقه التيار الكهربائي وتوفي.

 

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى تمي الأمديد، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

 

وفي السياق ذاته، لقي طفل في العقد الأول من عمره مصرعه صعقًا بالكهرباء، بقرية دنجواي التابعة لمركز شربين، بمحافظة الدقهلية.

 

واستقبل مستشفى شربين الطفل إسلام وليد عبد الهادي عطا، ويبلغ من العمر 9 سنوات، مقيم بقرية دنجواي دائرة المركز، جثة هامدة ادعاء صعق كهربائي.

 

وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن الطفل توفي إثر تعرضه لماس كهربائي، ما أسفر عن وفاته في الحال، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز