عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يتابع الاستعدادات النهائية لافتتاح مركز السيطرة لخدمات الطوارئ

مركز السيطرة لخدمات الطوارئ بالدقهلية
مركز السيطرة لخدمات الطوارئ بالدقهلية

تفقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، مركز السيطرة لخدمات الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، والذي تم الانتهاء من إنشائه داخل ديوان عام المحافظة، تمهيدا لافتتاحه في شهر نوفمبر المقبل.



 

 

وقال مختار إن مشروع الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة، إنجاز تاريخي ونقلة حضارية كبرى في التعامل مع الأزمات والطوارئ من خلال منظومة واحدة.

 

وأضاف مختار أن المركز يدعم جهود الدولة في مجالات التأمين باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة، مضيفا أن هذه الشبكة مؤمنة وهي بمثابة العمود الفقري لاتصالات وتطبيقات وأنظمة الجهات الحكومية، وتحسين جودة خدمات الإغاثة والطوارئ بتقليص زمن الاستجابة للحدث، والتعاون والتكامل بين كافة الجهات المعنية وإتاحة البيانات الدقيقة والموقوتة.

 

كما سيساهم في الحفاظ علي خصوصية بيانات الدولة المصرية، وترشيد الأعباء المالية، وتقليص وسرعة التعامل مع الحوادث والكوارث وحتى الوصول للمعدلات العالمية، من خلال منظومة واحدة تشارك فيها جميع الجهات التنفيذية والمعنية.

 

وأشار مختار إلى أن المركز يهدف لدعم خطط التنمية المستدامة للدولة وتحقيق رؤية مصر 2030، والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وأرواح المواطنين من خلال شبكة موحدة.

 

وقدم مختار الشكر والتقدير للقيادة العامة للقوات المسلحة، ووزارة التنمية المحلية، وجميع الوزارت المعنية لدعم ومساندة إنشاء المركز بمحافظة الدقهلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز