عاجل
الثلاثاء 20 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

توتنهام وليستر ينهيان فعاليات الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي 1/1

انتهت مباراة فريق ليستر سيتي وضيفه توتنهام، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد "كينج باور" في الجولة الافتتاحية للفريقين بموسم 2024-2025 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.



 

وبدأ توتنهام المباراة بشكل هجومي قوي وكاد أن يسجل أكثر من مرة لولا براعة دفاع ليستر سيتي وحارسه هيرمانسن، حتى سجل توتنهام الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 29 عن طريق الإسباني بيدرو بورو مدافع الفريق الذي دخل بكل قوة ليسجل برأسه هدفًا رائع من صناعة ماديسون الذي كان يقود ليستر سيتي في وقت سابق ويلعب حاليا بقميص توتنهام.

 

وعلى الرغم من أنه أتم عامه الـ37 ولكن قائد الفريق جيمي فاردي استحق أن ينال شرف الوفاء والبقاء مع الفريق عندما هبط الى دوري شامبيونشيب قبل أن يصعد بالفريق مرة أخرى للممتاز ويسجل هدفًا بخبراته العالية وبرأسية من مكانه المميز عند الدقيقة 57 من عمر اللقاء. 

 

وهذه هي المرة السابعة التي يبدأ فيها توتنهام موسمه بالدوري الإنجليزي الممتاز ضد فريق صاعد، فاز بخمس مباريات وتعادل اليوم وخسر أخرى وكانت ضد سندرلاند في موسم. 2007_08.

 

وواصل توتنهام وليستر سيتي سياستهما التاريخية في المواجهات المباشرة حيث ان مباريات الثنائي هي الأعلى في متوسط الأهداف لكل مباراة (3.8 – 128 هدفًا في 34 مباراة)، تم تسجيل 28 هدفًا فقط في آخر خمس مواجهات بين الفريقين (5.6 لكل مباراة).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز