عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برعاية وزارة التعليم العالي..

طلاب "السياحة" و"البصريات" يشاركون بورشتين لصقل مهاراتهم الإبداعية 

شارك طلاب المعهد المصري العالي للسياحة والفنادق، والمعهد العالي لتكنولوجيا البصريات بشيراتون بمصر الجديدة في ورشتين نظمتهما إدارة النشاط الفنى بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بوزارة التعليم العالي؛ حيث استهدفت الورشة الأولى تعليـم الطلاب أساسيات الطبعة الفنية، بينما استهدفت الورشة الثانية تدريب الطلاب على "فن التصوير الزيتي". 



 

وبحسب المركز الإعلامي بمدينة الثقافة والعلوم، فإن كل ورشة استمرت على مدار عدة أيام برعاية أ.د.محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي، وقد أتت بردود أفعال جيدة لدى الطلاب، الذين وجدوا في هذه الفعاليات فرصة ذهبية لصقل مهاراتهم الإبداعية بجانب الدراسة الأكاديمية، الأمر الذي يحفزهم على التفوق الدراسي.

 

وأشار المركز الإعلامي إلى أن الفعاليات الفنية والثقافية التي يشارك فيها الطلاب خارج الحرم الجامعي تتزامن مع أنشطة وفعاليات أخري يتم تنظيمها داخل الحرم الجامعي، والتي يستهدف جانب كبير منها بناء الوعي وتدعيم قيم الولاء والانتماء لدى الطلاب، لاسيما في تلك المرحلة التي تتعرض فيها مصر لحملات تضليل عابرة للحدود هدفها التعتيم على الإنجازات التي تحققت في مصر. 

 

من جانبها وجهت أ.د.عزة مسعود عميد المعهد المصري العالي للسياحة والفنادق بشيراتون الشكر لوزارة التعليم العالي لإفساحها المجال للشباب المصري في الجامعات والمعاهد العليا للانخراط في العديد من الفعاليات الفنية والثقافية التي تلعب دورا مهما في بناء شخصية الطالب الجامعي. 

 

أما أ.د.محمد معوض عميد المعهد العالي لتكنولوجيا البصريات بشيراتون، أشار إلى أن مشاركة العديد من طلاب المعهد في الورش التدريبية التي تنظمها وزارة التعليم يشجع العديد من زملائهم بالمعهد للالتحاق بالورش ذاتها، نظرا لردود الفعل الإيجابية من جانب الطلاب الذين التحقوا بهذه الورش.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز