عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجم سلة الزمالك:جمهور الأبيض الداعم الأول لنا قبل مواجهة السوبر المحلي أمام الأهلي

أكد عمر هشام لاعب فريق كرة السلة بنادي الزمالك أن مباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي ستشهد اكتمال صفوف النادي الأبيض حيث عانى الفريق من الغيابات الموسم الماضي.



 

وقال عمر في تصريحات اليوم : الفريق ينقصه فقط حازم المشد ونتمنى عودته سريعا لدينا عناصر جديدة هذا الموسم نتمنى أن نكون على قدر الحدث ونتوج بكأس السوبر الذي يقام خارج مصر لكن سواء خارج أو داخل مصر يظل كلاسيكو  ليس له مقاييس.

 

وأضاف : نتمنى أن يكون التوفيق حليفنا، آخر مباراة لنا امام الأهلي كانت في نهائي كأس مصر وكان لدينا نقص عددي وظروف مختلفة عن هذا الموسم ، ربما هي أول مباراة رسمية للعديد من العناصر التي انضمت للفريق مؤخرا لكن أتمنى تأقلم الجميع سريعًا و أن يكون هناك كيميا بيننا في الملعب.

 

وتابع : الأهلى خاض مباريات عديدة في الفترة الماضية أكثر من الزمالك لكننا نركز على جاهزيتنا وأن نكون في كامل تركيزنا و طريقة لعبنا و تعليمات المدير الفني أحمد مرعي.

 

وأتم : جمهور الزمالك هو الداعم و المحفز الرئيسي لنا في بطولة قطر الودية الأخيرة لم نشعر أننا خارج مصر و أي بطولة خارجية كذلك ، يدعموننا في الخسارة قبل المكسب نعدهم أننا سنقاتل لتكون هذه أول بطولة في الموسم.

 

ويقام السوبر المصري لكرة السلة يوم الجمعة المقبل في السابعة مساء بين الأهلي والزمالك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز