عاجل
السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برلمانية تطالب بمحاكمة الحكومة الاسرائيلية بتهمة ارتكاب جرائم حرب وإبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني

النائبة أمل سلامة عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
النائبة أمل سلامة عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب

طالبت النائبة أمل سلامة عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عن حزب الحرية المصري بمحاكمة رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي وأعضاء حكومته وقيادات جيشه كمجرمي حرب بعد المجزرة البشعة وحرب الابادة الجماعية والتهجير القسري بحق المواطنين الفسلطينيين؛ والقصف المتعمد للمستشفى الأهلى المعمداني في قطاع غزة وقتل الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ.



 

 

وأدانت النائبة أمل سلامة الصمت المخزى من جانب أمريكا ودول أوروبا والمجتمع الدولى والمفوضية السامية لحقوق الإنسان والأمم المتحدة ومجلس الأمن تجاه الجرائم البشعة التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطينى؛ مؤكدة أن منظمات حقوق الإنسان أصابها الخرس وفقدت دورها الانسانى رغم أنها كانت تصدع مسامعنا بالبيانات الكاذبة.

وأشادت النائبة أمل سلامة بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي في المؤتمر الصحفى مع المستشار الالمانى التي أكد فيها رفض مصر القاطع لتهجير الفلسطينيين الى سيناء؛ مؤكدة أن الشعب المصري يقف صفا واحدا خلف الرئيس السيسي فيما يتخذه من قرارات تحافظ على الأمن القومي المصري.

ودعت المجتمع الدولى بالتدخل وتحمل مسؤولياته بالضغط على إسرائيل بوقف إطلاق النار والسماح بدخول المساعدات الانسانية للشعب الفلسطيني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز