عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
القدس عربية
البنك الاهلي

حزب الحرية المصري: القصف الإسرائيلي لمستشفى المعمداني في غزة جريمة في حق الإنسانية

أدان حزب الحرية المصري برئاسة د. ممدوح محمد محمود المجزرة الوحشية التي يرتكبها جيش الاحتلال الاسرائيلى، والقصف المتعمد لمستشفى الأهلى المعمدانى بقطاع غزة، والذي أسفر عن استشهاد مئات الضحايا الأبرياء من المواطنين الفلسطينيين فى غزة.



 

وقال حزب الحرية المصري في بيان له إن المجازر الاسرائيلية التي ترتكب يوميا في حق المواطنين الفلسطنيين الأبرياء؛ واستهداف المستشفيات والمدارس والمنشآت المدنية تعد انتهاكا صارخا للمواثيق الدولية؛ ولمبادئ القانون الدولى الإنسانى.

وطالب حزب الحرية المصري المجتمع الدولى بضرورة التدخل لوقف المجازر الاسرائيلية التي ترتكب في حق المدنيين الأبرياء وحماية الاطفال والنساء والشيوخ والسماح بدخول المساعدات الانسانية للمواطنين الأبرياء.

وأكد د. ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصري رفض الحزب القاطع لحرب الابادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل في حق الشعب الفلسطينى؛ وتساءل: "أين دعاة حقوق الانسان في أمريكا والعالم الغربى من تلك الجرائم التي ترتكب في حق الانسانية"؛ مؤكدا أن صمت هؤلاء يجعلهم شركاء في تلك الجرائم.

 

وأشاد رئيس حزب الحرية المصري بموقف مصر الثابت والراسخ لدعم القضية الفلسطينية وحصول الشعب الفلسطينى على حقوقه المشروعة؛ مؤكدا أن مصر ستظل السند للشعب الفلسطينى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز