عاجل
الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. أول تعليق لمدرب منتخب السباحة على ذهبية عبدالرحمن سامح

أعرب محمد الدسوقي، رئيس جهاز المنتخبات القومية والمدير الفنى لمنتخب السباحة، عن سعادته البالغة بفوز عبد الرحمن بذهبية كأس العالم للسباحة، التي حققها فى سباق 50 متر فراشة فى منافسات بطولة العالم للسباحة المقامة باليونان.



 

وقال مدرب عبدالرحمن سامح، فى تصريحات صحفية، إنه فخور بالإنجاز التاريخي الذي حققه عبدالرحمن، والوحيدة التي سبقته للفوز بهذا اللقب فى وقت سابق هي فريدة عثمان بطلة السباحة.

وأضاف مدرب عبدالرحمن سامح، أن الإنجاز جاء بعد عمل جماعي وجهد منظم على مدار شهور طويلة، خاصة أن الثمانية الذين شاركوا فى التصفيات النهائية الفارق بينهم كان أجزاء من المائة من الثانية، مؤكداً أن الفوز بذهبية كأس العالم خطوة للتأهل إلى أولمبياد باريس، وهو بداية الطريق لتحقيق إنجاز جديد فى بطولة العالم بقطر، وبعدها تحقيق حلم الميدالية الأولمبية.

وحقق عبدالرحمن سامح، لاعب منتخب مصر، للسباحة إنجازا تاريخيا بعدما توج بذهبية سباق 50 متر فراشة ببطولة كأس العالم المقامة في اليونان.

وتمكن عبدالرحمن سامح، لاعب المنتخب الوطني للسباحة، من التتويج بالميدالية الذهبية لمنافسات 50 متر فراشة، بعد أن أنهى السباق في المركز الأول بزمن مصري جديد قدره 23.04 ثانية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز