عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الأهلي يلتقي الكويت الكويتي اليوم في لقاء الميدالية البرونزية في البطولة العربية لكرة السلة

يستعد فريق كرة السلة بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الكويت الكويتي ، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة العربية التي تقام في قطر، وذلك مساء اليوم الخميس.



 

 

الأهلي يدخل المباراة بعد الخسارة أمام نظيره سلا المغربي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، بنتيجة 85  - 78 ، في نصف نهائي البطولة.

 

ونجح الأهلي في التقدم على سلا المغربي، في أول فترتين، حيث تقدم المارد الأحمر بنتيجة 25 - 17 في الربع الأول، وبنتيجة 42 - 36 في الربع الثاني، وانتهى الربع الثالث بالتعادل بنتيجة 55 - 55.

 

وودع الاتحاد السكندري البطولة بالخسارة أمام الأهلى فى ربع نهائي المنافسات بنتيجة 82/77.

 

قائمة الأهلي المشاركة في البطولة العربية وتضم قائمة الأهلي في البطولة العربية كلاً من: سيف سمير، عمرو الجندي، عمرو زهران، مروان سرحان، يوسف المعداوي، مصطفى كيجو، نوريس كول، محمد أبو النصر، إيهاب أمين، عمر عرابي، أحمد مهيب، مؤمن خيري، عمر عبادة، مايكل فاكوادي.

 

 

وكان نادي الكويت توج بلقب النسخة الماضية من البطولة بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 77-76، ولكنه خسر أمس فى نصف النهائي أمام نادي بيروت، ليضرب موعدًا مع جميعة سلا، وكلاهما يبحث عن اللقب في البطولة العربية لكرة السلة للمركز الأول.

 

 

موعد مباراة الأهلي والكويت الكويتي في البطولة العربية 

 

تحدد موعد مباراة الأهلي لكرة السلة والكويت الكويتي اليوم في الساعة 3.30 مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والكويت الكويتي في البطولة العربية لكرة السلة

 

تنقل مباراة الأهلي ضد الكويت الكويتي في البطولة العربية لكرة السلة، عبر قناتين، هما قناة الكاس الرياضية القطرية، وأيضا قناة دبي الرياضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز