عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
ذكرى انتصارات أكتوبر
البنك الاهلي

الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب تعقد اجتماعًا تشاوريًا بـ«الصحفيين» المصريين

بدأ منذ قليل الاجتماع التشاوري للأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب، بمقر نقابة الصحفيين المصريين، على هامش دعوة من النقابة برعاية كاملة من الدولة المصرية للمشاركة في احتفالات اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر المجيدة.



 

ورحب خالد البلشي بأعضاء الأمانة العامة، بحضور أعضاء بمجلس نقابة الصحفيين بالضيوف، مؤكدًا أن مصر ترحب باعضاء الأمانة العامة للاتحاد مؤكدًا أن الدعوة تأتي تأكيدًا على الدور العربي الكبير في حرب أكتوبر 1973، وتقدير من الدولة المصرية والنقابة لهذا الدور الكبير.

 

واشار البلشي إلى دعم النقابة للزملاء في المغرب والسودان وفلسطين، في مواجهة ما يواجهون من تحديات.

 

من جانبة شدد مؤيد اللامي رئيس الاتحاد الدولي لنقابة الصحفيين، على أن مصر هي عمود الخيمة العربية، موجهًا التحية لشعب مصر وجيشها بمناسبة اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر المجيد، مضيفًا مع كامل التقدير للدعم العربي الكبير بالطرق المتنوعة إلا أن إنجاز شعب مصر وجيشها كان الاعظم وصاحب الانتصار.

 

وأكد خالد ميري الأمين العام لاتحاد الصحفيين العرب، على أن الدولة المصرية مستجيبة بفاعلية لتوفير مقر جديد يليق باتحاد الصحفيين العرب، ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وجه بتشكيل لجنة لتوفير مقر لائق، مشيرًا إلى جهود الاستاذ كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام بهذا الشأن.

 

حضر الاجتماع من نقابة الصحفيين المصريين، نقيب الصحفيين وجمال عبدالرحيم السكرتير العام وأعضاء المجلس أيمن عبدالمجيد وحسين الزناتي وإبراهيم أبوكيلة ودعاء النجار ومحمود كامل وهشام يونس ومحمد الجارحي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز