عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انجازات عهد السيسي أنشطة رئاسية حكاية وطن
البنك الاهلي

عاجل.. الرئيس السيسي للشعب: اوعى يكون حلمك "لقمة"

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر شهدت إنجازات كبيرة في مختلف المجالات، في السنوات الماضية، مؤكدًا أن مصر التي 95٪؜ من مساحتها صحراء، لا بد من تنميتها وإن كان ذلك على حساب صعوبات تواجه المواطنين.



 

وأضاف الرئيس خلال مؤتمر "حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز"، لا ينبغي أن يجعل الأشرار شعب مصر يستكثر على نفسه الطرق والكباري، بل مصر تستحق الكثير من التنمية، "اوعوا يكون حلمك لقمة"، في إشارة إلى اختصار البعض الإنجازات في توفير الطعام والشراب باسعار مناسبة فقط.

 

وشدد الرئيس على أن الدول تبنى بالعمل والتضحيات، مشيرًا إلى محاولات تضليل الرأي العام من قبل "الأشرار"، والتي بدأت بتزييف الوعي بشأن مشروع قناة السويس الجديدة، الذي شكك فيه ابواق الاشرار، واليوم ارتفع دخل القناة من 4.5 مليار إلى 10.5 مليار عام 2023.

 

وشدد الرئيس على أن ما تم إنجازه، تم في ظل محاولات الإرهاب إعاقة جهود الدولة، وضحى من أجله شهداء مصر، والوفاء لدماء الشهداء يستوجب حفظ ما تم إنجازه، وما تم التضحية من أجله.

 

وتلى الرئيس الآيه الكريمة: "قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَن تَشَاءُ ۖ بِيَدِكَ الْخَيْرُ ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ" صدق الله العظيم.

 

وشدد الرئيس على أن الأمر كله بيد الله، الذي يؤتي الملك وينزعه ممن يشاء، مضيفًا أمام شعب مصر فرصة للتغيير في الانتخابات الرئاسية القادمة إذا أراد، فما يتم إنجازه يتم عرضه وهو إنجاز كبير في ظل تحديات كبيرة واجهت مصر والعالم في السنوات الماضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز