عاجل
الأحد 8 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 21 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| تراجع تصنيف منتخب مصر والأهلي يهزم إيجنايت وأنس جابر تودع جوادالاخارا

تراجع تصنيف منتخب مصر والأهلي يهزم إيجنايت وأنس جابر تودع جوادالاخارا. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 21 - 09 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 21 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

تراجع تصنيف منتخب مصر والأهلي يهزم إيجنايت وأنس جابر تودع جوادالاخارا، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 21 - 09 - 2023.  

أخبار ألعاب أخرى

أنس جابر تودع جوادالاخارا

ودعت التونسية أنس جابر المصنفة الأولى في دورة جوادالاخارا المكسيكية للتنس، إثر خسارتها أمام الايطالية مارتينا تريفيزان، بعد مباراة مثيرة دامت 3 ساعات في ثمن النهائي. وخسرت النجمة التونسية التي بلغت نهائي بطولة ويمبلدون في العامين الماضيين، بنتيجة 6-7 (7/4) و7-5 و6-3 على يد المصنّفة 54 على العالم.

رئيس «NBA إفريقيا» يطمئن على بعثة الأهلي

اطمأن انيبال ماناف، رئيس «NBA إفريقيا» على بعثة الأهلي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها سنغافورة خلال الفترة من 21-24 سبتمبر الجاري

الصيد يرد على لوجين عبد الله

أصدر نادي الصيد برئاسة المهندس عبد الله غراب، بيانا رسميا يرد فيه على ادعاءات لوجـين عبـد الله لاعبة السباحة، بعد نشرها على صفحتها أن النادي يتعنت ضدها ويمنعها من السفر لتمثيل مصر في المحافل الدولية من أجل التأهل لبطولة العالم للسباحة بقطر في عام 2024 على نفقتها الخاصة بحجة عدم تجديد عقدها، وأنها لم تحصل على مستحقاتها منذ 3 سنوات والنادي يطالب بإيقافها ومنعها من المشاركة في البطولات.

الأهلي يهزم إيجنايت

فاز الأهلي على فريق إيجنايت الأمريكي بنتيجة 82_76، في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم لكرة السلة "إنتر كونتينينتال"، المقامة في سنغافورة خلال الفترة من 21 إلى 24 سبتمبر الجاري، وهو أول فوز يحققه فريق مصري على فريق أمريكي في التاريخ.

سلة الاتحاد تضم لاعب منتخب تونس

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في إتمام التعاقد مع لاعب منتخب تونس "مختار غيازة " للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة السلة لخوض منافسات البطولة العربية والتي تقام فاعليتها خلال الفترة من 1 أكتوبر حتى 12 أكتوبر 2023

أخبار المنتخب

منتخب مصر يتراجع في تصنيف فيفا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن التصنيف الجديد للمنتخبات عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، ومباريات شهر سبتمبر. وتراجع منتخب مصر مركزًا عالميًا واحدا، حيث أصبح في المركز الـ 35 عالميا، بينما حافظ على موقعه في القارة السمراء بالمركز الخامس إفريقيًا.  

أخبار اتحاد الكرة

اختبارات وكلاء اللاعبين الجدد

أقيمت اختبارات وكلاء اللاعبين الجدد بحضور اللواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على شؤون اللاعبين، وكريم أنور مدير شؤون اللاعبين ومحمود سعد من إدارة شؤون اللاعبين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز