عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 22 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. طارق حامد يهدر الفوز على الهلال واعتذار حسام عبد المجيد

طارق حامد يهدر الفوز على الهلال واعتذار حسام عبد المجيد وميار شريف في نصف نهائي جوادالاخارا وتراجع تصنيف منتخب مصر. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 22 - 09 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 22 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

طارق حامد يهدر الفوز على الهلال واعتذار حسام عبد المجيد وميار شريف في نصف نهائي جوادالاخارا وتراجع تصنيف منتخب مصر، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الجمعة 22 - 09 - 2023.

أخبار الزمالك

اعتذار حسام عبد المجيد

قدم حسام عبد المجيد، مدافع نادي الزمالك، اعتذاره للجماهير، بعد الأزمة التي حدثت في معسكر الزمالك، استعدادا لمواجهة بيراميدز. وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مواجهة الزمالك وبيراميدز، التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري. وترك حسام عبد المجيد معسكر الزمالك، غاضبًا دون الحصول على إذن، بعد استبعاده من مواجهة بيراميدز. وقرر عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، توقيع غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه على اللاعب، مع تحذيره بالاستبعاد النهائي، إذا تكرر الأمر مرة أخرى

أخبار ألعاب أخرى

فيزبريم يهزم مونيلييه

حقق فيزبريم المجري الفوز على مونبيليه الفرنسي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة اليد، بمشاركة الثلاثي المصري يحيى الدرع وأحمد هشام "دودو" ويحيى خالد. وشهد اللقاء مشاركة يحيى الدرع مع فيزبريم وتسجيل 7 أهداف أكثر من سجل في المباراة بين لاعبي الفريقين. وانتهى الشوط الأول بفوز مونبيليه الفرنسي بنتيجة 15-13 لكن استطاع فيزبريم أن يحسم المباراة لصالحه بنتيجة 33-31.

ميار شريف في نصف نهائي جوادالاخارا

تأهلت ميار شريف، بطلة التنس المصرية، للدور نصف النهائي من بطولة جوادالاخارا في المكسيك، في منافسات الزوجي برفقة الإيطالية جاسمين باوليني، بعد الفوز على حساب الثنائي الكندي ليلى فرنانديز، وتايلور تاونسيند، بمجموعتين مقابل مجموعة وحيدة في الدور ربع النهائي من البطولة.

تدعيم سيدات يد الأهلي بمحترفة انجولية

أعلن الكابتن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، إتمام التعاقد مع الأنجولية فيفالدا دي سيلفا، للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة اليد سيدات، على سبيل الإعارة، خلال البطولة الإفريقية والمقرر إقامتها بالكونغو برازافيل خلال الفترة من 27 سبتمبر وحتى 7 أكتوبر.

سلة الأهلي تخسر في مونديال الأندية

خسر الأهلي أمام فريق فرانكا البرازيلي بنتيجة 70_90، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة، المقامة حاليا في سنغافورة.

خالد حسني ينضم لمنتخب تنس الطاولة البارالمبي

انضم البطل خالد حسني، لاعب نادي الإرادة والتحدي بكفر الشيخ، إلى صفوف منتخب مصر البارالمبي لتنس الطاولة الذي يخوض منافسات البطولة الإفريقية البارالمبية لتنس الطاولة في مجمع صالات حسن مصطفى في السادس من أكتوبر، في الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر الجاري والمؤهلة إلى بارالمبياد باريس 2024 تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة

يد الزهور 2010 يحرز فضية القاهرة

فاز فريق نادي الزهور لكرة اليد مواليد 2010 بالميدالية الفضية لبطولة منطقة القاهرة بعد الخسارة بصعوبة في المباراة النهائية بنتيجة 34-32 أمام الأهلي الذي توج بالذهبية فيما أحرز نادي الشمس الميدالية البرونزية بعد تغلبه على الجيش.

 

الفرق المشاركة قي مصر الدولية للريشة الطائرة

أعلن مسؤولو اتحاد الريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله، عدد الدول المشاركة في بطولة مصر الدولية في نسختها الـ8 والمقرر إقامتها على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 12 حتى 15 أكتوبر المقبل.

منيع يبحث عن التأهل لباريس2024

يبحث عبد اللطيف منيع لاعب منتخب مصر للمصارعة، عن حجز بطاقة التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، عندما يواجه الصيني مينج لينجزي، في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة، لتحديد المركز الثالث في بطولة العالم للمصارعة الرومانية المقامة حاليا في صربيا

أخبار المنتخب

تراجع تصنيف منتخب مصر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» تصنيفه الجديد لمنتخبات العالم، الذي يصدر بشكل دوري، وشهد التصنيف تراجع المنتخب الوطني «الفراعنة» مركزًا عالميًا بعد المحافظة على مركزه إفريقيًا، حيث يحتل المنتخب المركز 35 عالميًا، والخامس إفريقيًا.

أخبار عالمية

طارق حامد يهدر الفوز على الهلال

 

علق طارق حامد، نجم وسط فريق ضمك، عن أداء فريقه أمام الهلال السعودي، في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

أكد طارق حامد أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الهلال، لافتا إلى أن الأخير كسب نقطة في لقاء الفريقين في الدوري السعودي.

وأوضح طارق حامد نجم وسط ضمك بعد نهاية اللقاء في تصريحات إعلامية، أن فريقه كان يستحق الفوز على الهلال.

وزاد: "أهدرنا أكثر من فرصة محققة في الدقائق الأخيرة، كانت كفيلة بمنحه النقاط الثلاث بدلًا من الخروج بنقطة التعادل".

 

 

 

أخبار اتحاد الكرة

 

قرعة دوري القسم الأول للسيدات

 

 

أجريت بمقر اتحاد الكرة قرعة النسخة الجديدة لبطولة دوري القسم الأول للسيدات، بحضور الدكتور دينا الرفاعي عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة النسائية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز