عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القرارات الأخيرة تخفف عن كاهل المواطنين

أيمن عبدالمجيد: العدالة والحماية الاجتماعية يتحققان في عهد الرئيس السيسي

ثمن الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد، عضو مجلس نقابة الصحفيين، رئيس تحرير بوابة روزاليوسف، قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي أعلنها مؤخرا خلال زيارته لمحافظة بنى سويف، وتم إعلان تلك القرارات عقب افتتاح عدد من المشروعات التنموية بتلك المحافظة.



 

 

 

 

وأكد عبدالمجيد، أن تلك القرارات تخفف عن كاهل المواطنين بشكل كبير، وفيما يخص زيادة بدل تكنولوجيا الصحفيين، فإن نقابة الصحفيين أصدرت بيانا رسميا تثمن هذا القرار وتشكر الرئيس السيسي عليه.

وأضاف عبدالمجيد - في لقاء إعلامي مع برنامج مساء دى ام سي- أن مصر شهدت في الآونة الأخيرة إعادة رسم خريطة تنموية جديدة لها، وتحقق على يد الرئيس السيسي العدالة الاجتماعية والحماية الاجتماعية للمواطنين، ومثال ذلك ما شاهدناه في الأسمرات، وكيف تم القضاء على العشوائيات وتوفير سكن لائق للمواطنين، بجانب الاهتمام بكافة فئات المجتمع ورعايتهم، فعلى سبيل المثال الدولة المصرية الآن تحمي الفلاحين بشكل كبير، باعتبارهم يمثلون شريحة واسعة من المجتمع المصري، وتدعمهم الدولة المصرية، في ظل أزمة الغذاء العالمية، وتساندهم في تعزيز قدرتهم الإنتاجية.

 

ونوه عبدالمجيد، إلى أن المعركة الآن هي معركة وعي، لذلك نجد بين الحين والآخر انتشار شائعات هدفها إحداث شروخ في الثقة بين الشعب وقيادته السياسية، لذلك لابد من أن يكثف الإعلام دوره لمواجهة هذه الشائعات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز