عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية: تقديم سبل الدعم لمشروعات "حياة كريمة"

أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، أهمية تقديم سبل الدعم كافة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال في المشروعات التي يقوم بتنفيذها الجهاز المركزي للتعمير بمركز زفتى ضمن مشروعات المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية حياة كريمة.



 

ودعا المحافظ إلى مراعاة جودة الأعمال ونهوها خلال جدول زمني محدد، تمهيدا لدخولها الخدمة، لافتا إلى متابعته المستمرة والميدانية لأعمال التنفيذ على أرض الواقع من خلال الجولات المفاجئة لتذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه التنفيذ.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع المحافظ، ورئيس الجهاز المركزي للتعمير محمود نصار، بمقر وزارة الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات التي يقوم بتنفيذها الجهاز بمركز زفتى ضمن مشروعات المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية حياة كريمة.

 

وتناول اللقاء مناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات التي يقوم بتنفيذها جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط بقرى مركز زفتى والتي بلغت ٢٧٢ مشروعا في قطاعات الصحة، الشباب والرياضة، التضامن الاجتماعي، مجمعات الخدمات الحكومية، المجمعات الزراعية البيطرية، العمارات السكنية "سكن كريم"، الإسعاف، الكباري، ورصف الطرق الداخلية وتحسين شبكات الكهرباء بـ ٥٤ قرية بمركز زفتى، حيث تمت مناقشة موقف ٥٤ مشروعا يجرى تنفيذهم ووضع مخطط زمني لنهوهم في مختلف القطاعات بالإضافة إلى مناقشة موقف رصف وتسوية ٤٢ شارعا داخليا بالقرى المقرر البدء في رصفها.

 

ومن جانبه، وجه رئيس الجهاز المركزي للتعمير الشكر للمحافظ على متابعته المستمرة للمشروعات، مشيدا بالتعاون البناء بين محافظة الغربية وجهاز التعمير، بما يعود بالنفع والفائدة على مواطني المحافظة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز