عاجل
الأحد 8 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 16 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| بيراميدز بقميصه الجديد واستبعاد عمر جابر وقائمة سلة الزمالك وميداليات هادية الجندي

بيراميدز بقميصه الجديد واستبعاد عمر جابر وقائمة سلة الزمالك وميداليات هادية الجندي. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 16 - 09 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 16 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

بيراميدز بقميصه الجديد واستبعاد عمر جابر وقائمة سلة الزمالك وميداليات هادية الجندي، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 16 - 09 - 2023. بيراميدز بقميصه الجديد واستبعاد عمر جابر وقائمة سلة الزمالك وميداليات هادية الجندي

أخبار الزمالك

سبب استبعاد عمر جابر

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب استبعاد عمر جابر لاعب الأبيض من قائمة الفريق لخوض مباراة أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها بعد قليل في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد محمد أسامة أن استبعاد عمر جابر جاء بسبب تعرضه لنزلة برد قوية خلال الساعات الماضية. وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب يخضع لبرنامج علاجي خاص وتم وضعه تحت الملاحظة حتى التعافي بشكل نهائي.‏

أخبار ألعاب أخرى

المنتدى الأولمبي العالمي الثالث

بمشاركة مصرية قوية تقام حاليًا فعاليات المنتدى الأولمبي العالمي الثالث بمدينة أسطنبول التركية. ويمثل مصر في المنتدى الأولمبي العالمي الثالث كلا من المهندس شريف العريان رئيس الأولمبيين المصريين والنائبة آية مدني عضو لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية الدولية وعبير عيسوي عضو مجلس إدارة لجنة اللاعبين الأولمبيين عن إفريقيا.

قائمة سلة الزمالك

استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك أحمد مرعي، على قائمة الفريق للموسم الجديد 2023-2024. وعلمت بوابة روزاليوسف أن المدير الفني لنادي الزمالك أحمد مرعي، قرر ضم 17 لاعبا في قائمة الفريق، لخوض منافسات الموسم المقبل، بينهم 4 لاعبين تحت السن.  

ميداليات هادية الجندي

حققت هادية الجندي لاعبة منتخب مصر للريشة الطائرة ونادي عالم الرياضة 3 ميداليات في بطولة بنين الدولية والتي أقيمت خلال الفترة 7 وحتى 10 سبتمبر الجاري. وحققت هادية الجندي الميدالية الذهبية في منافسات الفردي ناشئات كما حقق الميدالية الذهبية في منافسات الزوجي المختلط ناشئين مع زميلها سيف عمر. كما حققت الميدالية البرونزية في منافسات الزوجي المختلط كبار مع زميلها سيف عمر.

ناشئات اليد 2006 يحققن بطولة إفريقيا

حقق منتخب مصر للناشئات لكرة اليد مواليد 2006 الفوز الأول ببطولة إفريقيا المقامة في تونس خلال الفترة من 16 إلى 24 سبتمبر 2023. وجاء فوز مصر اعتباريا بعد تأخر وصول منتخب الكونغو إلى تونس للمشاركة في البطولة ومواجهة مصر عصر اليوم، ليحصل المنتخب الوطني على أول نقطتين بعد اعتماد الاتحاد الإفريقي فوز مصر بنتيجة 10-0.

عمرو رضا فر ربع نهائي بطولة العالم

تأهل عمرو رضا لاعب منتخب مصر للمصارعة الحرة، إلى الدور ربع النهائي في منافسات وزن تحت 70 كجم ببطولة العالم للمصارعة المقامة في صربيا خلال الفترة ما بين 16 وحتى 24 سبتمبر الجاري. وحقق عمرو الفوز في مواجهاته الأولى بالبطولة على كلا من بطل المكسيك في الدور التمهيدي قبل أن يفوز على بطل جورجيا في لقاء ثمن النهائي ليتأهل لدور الثمانية. ومن المنتظر أن يواجه عمرو رضا بطل بلغاريا في ربع النهائي بطولة العالم للمصارعة.

منتخب الزعانف ثالث هيراكليون

احتل المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف المركز الثالث في جدول الترتيب العام للعبة بدورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية التي أقيمت خلال الفترة من 9 حتى 16 سبتمبر الجاري بمدينة هيراكليون اليونانية. وجاءت مصر في المركز الثالث برصيد 8 ميداليات بواقع 4 ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين، فيما احتلت اليونان المركز الأول وايطاليا المركز الثاني.

الكويت تستضيف بطولة العالم للبولينج

أعلن رئيس الاتحادين الدولي والآسيوي للبولينج الشيخ طلال المحمد الصباح أن الكويت ستستضيف بطولة العالم للعبة للرجال والسيدات شهر أكتوبر المقبل بمشاركة ٢٤ منتخبا عالميا لمنافسات الرجال و١٢ منتخبا لفئة السيدات.

أخبار بيراميدز

بيراميدز بقميصه الجديد

عقد اليوم في العاصمة كيجالي، الاجتماع الفني لمباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في إطار مباريات دور الـ٣٢ من بطولة دوري الأبطال. وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الفريق صاحب الأرض اللون الأبيض في الأسود، بينما يرتدي الحارس اللون الأخضر.

 

ويظهر نادي بيراميدز في اللقاء بقميصه الجديد الأزرق الكامل، بينما يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر كاملا.

 

 

أخبار أندية اجتماعية

 

عبد الفتاح مساعدا لمدير الزهور

 

 

قرر مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش، التعاقد مع الدكتور أحمد عبد الفتاح ليصبح مساعدًا للمدير التنفيذي للنشاط الرياضي بالنادي بفرعيه ويعاونه كابتن أحمد الليثي مدير النشاط الرياضي بالفرعين وكابتن أحمد سعيد مديرًا للنشاط الرياضي بفرع التجمع الخامس.

 

 

أخبار أندية أخرى

 

الاتحاد يمدد عقد ساليفو

 

 

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي في تمديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم الغاني مورو ساليفو لاعب الوسط المدافع، وأحد أهم الركائز الأساسية لفريق الكرة، ومن أفضل اللاعبين في هذا المركز بالدوري المصري، وذلك لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز