عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

صلاح يتسبب في قلب الموازين بأزمة المنتخب والقلعة الحمراء

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن تطور جديد بشأن أزمة المنتخب الوطني ومسؤولي القلعة الحمراء، عقب استبعاد محمد صلاح نجم المنتخب من المشاركة في ختام تصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا أمام منتخب إثيوبيا.



 

 

ونشبت الأزمة بين الجبلاية ومسؤولي القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة، نتيجة لضم روى فيتوريا المدير الفني للمنتخب ٤ لاعبين من الأهلي وهم "محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، مروان عطية"، على الرغم من تقديم الأهلي لطلب مسبق للاتحاد بإعفاء لاعبيه الدوليين من الانضمام لمعسكر المنتخب المقبل لارتباط الفريق ببطولة السوبر الإفريقي.

 

 

 

 

وأكد فايق خلال تصريحاته ببرنامجه "جمهور التالتة" المذاع عبر قناة أون تايم سبورت، أن مسؤولي المنتخب قد رفضوا طلب الأهلي باستبعاد لاعبيه من المنتخب أمام إثيوبيا لكون المباراة النهائية مهمة وستؤثر على تصنيف المنتخب.

 

 

وواصل "ولكن الموافقة على استبعاد صلاح تركت العديد من علامات الاستفهام لدى مسؤولي الأهلي، عقب رفض الاتحاد التعاون وحل الأزمة بسبب أهمية المباراة".

 

 

وعن التطور الجديد بالأزمة، صرح فايق بأن استبعاد صلاح أوقع الاتحاد في حرج أمام مسؤولي الأهلي، مؤكدًا أن الجبلاية ستعمل على تحسين موقفها بالموافقة على أحد مطالب النادي باعفاء الرباعي من المشاركة في مباراة تونس عقب تمسك الاتحاد باستمرار محمد منعم بالمعسكر والمشاركة في مباراة تونس الودية.

 

 

 

وأتم: "غدًا سيتواصل مسؤولي الاتحاد مع الأهلي لمحاولة إرضاء مسؤولي النادي الأهلي بقبول لطلبه عقب الموافقة على استبعاد صلاح".

 

 

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يتواجد حاليًا بالمنسا بمعسكره الخارجي، للاستعداد للموسم المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز