عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدون أحمد الأحمر.. تعرّف على اللاعبين الـ 10 في قائمة الزمالك بدوري اليد

حصلت بوابة روزاليوسف على أسماء اللاعبين المسموح بقيدهم في قائمة فريق كرة اليد بنادي الزمالك في الموسم الجديد بدوري المحترفين لكرة اليد، وذلك بعدما حدد الاتحاد المصري لكرة اليد 10 لاعبين فقط لاستخراج بطاقاتهم من اللاعبين الميتمرة عقودهم مع النادي، وذلك بسبب أزمة المستحاقات المتأخرة.



تشهد القائمة غياب عدد من نجوم الفريق في مقدمتهم أحمد الأحمر قائد الفريق رغم الإعلان عن تجديد تعاقعده ومشاركته مع الزمالك في البطولة العربية، وكذلك الثلاثي أحمد مؤمن ومحمد البسيوني مودي وأحمد حسام، وحارس المرمى أحمد وليد الوافد حديثا من نادي البنك الأهلي، ومؤمن زكي هداف الزمالك في البطولة العربية الأخيرة.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع المعادي في الساعة 4 من مساء غد الجمعة على صالة نادي الزمالك، ضمن مباريات الجولة الأولى من الموسم الجديد بدوري المحترفين لكرة اليد.

قائمة الزمالك في دوري المحترفين لكرة اليد محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أكرم يسري – عمر الوكيل بكار – محمد علاء السيد – شادي خليل – محمد ياسين – خالد وليد – مازن رضا – هشام صلاح.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد من دوري المحترفين لكرة اليد غد الجمعة، ويستمر حتى إبريل من عام 2024.

نظام دوري المحترفين لكرة اليد 2023-2024 - الدوري الجديد ينطلق أول سبتمبر وينتهي في إبريل 2024، بمشاركة 16 فريقا. - تقام مباريات المرحلة الأولى بنظام دوري من دور واحد، ثم يتنافس الثمانية الأوائل على لقب بطل الدوري، ومن التاسع إلى السادس عشر المنافسة على البقاء في دوري المحترفين. - المرحلة الثانية تقام بنظام دوري من دورين ذهابا وإيابا بين فرق كل مجموعة من المجموعتين، وبعد نهاية هذه المرحلة يلعب صاحبا المركز الأول والثاني الدور النهائي بنظام بلاي أوف 3 لتحديد البطل، بحيث يتوج الفريق الفائز بمباراتين من الثلاثة بلقب دوري المحترفين، وهو النظام المتبع في عدد من الدول الأوروبية، وأيضا بلاي أوف 3 بين الثالث والرابع لتحديد صاحب المركز الثالث، بينما يهبط أصحاب المراكز من الثالث عشر إلى السادس عشر مباشرة إلى الدوري الممتاز.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز