عاجل
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

فوز ستاد ريمس علي مونبلييه 3ـ1..وستراسبورج علي تولوز 2ـ0 في الدوري الفرنسي

حقق "ستاد ريمس" فوزا ثمينا علي مضيفه مونبلييه بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب دو لا موسون في إطار الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.



 

وسجل ثلاثية ريمس كل من يونس عبد الحميد في الدقيقة الثامنة، وتيدي تيوما هدفين بالدقيقتين 41 و56، بينما أحرز موسي التعمري هدف مونبلييه في الدقيقة 45.

 

ورفع ستاد ريمس رصيده الي 6 نقاط في المركز الثالث وبفارق الاهداف عن كل من ستاد بريست صاحب المركز الرابع وستراسبورج صاحب المركز الخامس، بينما تجمد رصيد مونبلييه عند 4 نقاط في المركز التاسع.

 

وفي مباراة أخرى، اقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة الثالثة، حقق ستراسبورج فوزا ثمينا علي ضيفه تولوز بهدفين نظيفين سجلهما كل من إيمانويل في الدقيقة 52 وجان ريشنر بالدقيقة 89 .

 

ورفع ستراسبورج رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد تولوز عند 4 نقاط في المركز العاشر وبفارق الأهداف عن مونبلييه صاحب المركز التاسع وعن ميتز صاحب المركز الحادي عشر.

 

وحقق ميتز الفوز على مضيفه كليرمون فوت بهدف نظيف سجله اللاعب جيورجيس ميكاوتادزي في الدقيقة 69، ورفع ميتز رصيده الى 4 نقاط في المركز الحادي عشر، بينما اصبح كليرمون فوت بدون اي رصيد من النقاط في المركز الاخير.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز