عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ذكرى انتصارات أكتوبر انتخابات مجلس النواب 2020
البنك الاهلي

مستشفى الناس تحصل على شهادة الأيزو 9001

خلال تسليم شهادة الايزو
خلال تسليم شهادة الايزو

حصل مستشفى الناس الخيري لعلاج أمراض القلب والجهاز الهضمي، على شهادة الجودة والاعتماد الدولى الأيزو "ISO 9001:2015"، وذلك في خطوة تتوج إنجازاته في تقديم أفضل الخدمات على أعلى مستوى وبالمجان، للمرضى والفئات الأكثر احتياجًا.  



 

حضر تسليم شهادة "ISO 9001:2015"  كل من مهندس حاتم الملا نائب الرئيس، المدير التنفيذي لمستشفى الناس، والسيد الجيوشي، المدير العام لشركة مانحة لشهادات الجودة، والدكتور حسين فوزي، نائب رئيس هيئة الاعتماد الوطني EGAC، وعدد من الطاقم الطبي والإداري لمستشفى الناس.

 

وقع الاختيار  على عدد من الإدارات بمستشفى الناس، وهي المشتريات والمخازن والأمن والنظافة والمغسلة والصيانة، لدورهم الخدمى الرائد والذي اجتاز معايير الجودة، ليتم تتويج مجهوداتها والتي تتوافق مع أهداف مستشفى الناس الخيري في استدامة تقديم خدماتها بأعلى نسب الكفاءة وبالمجان.

 

وعلى هامش تسليم شهادة الـ  ISO 9001:2015"، تم تكريم رؤساء الأقسام وفريق الجودة والمراجعين الداخليين، لما لهم دور حثيث في تجهيز الإدارات المعنية لاعتماد الأيزو. 

 

من جانبه قال مهندس حاتم الملا، نائب الرئيس، المدير التنفيذى لمستشفى الناس، منذ بداية التشغيل لمستشفى الناس عام 2019 استطاع أن يكون في تقدم مستمر، ليس فقط اسما بل تتوج مجهوداته بشهادات معتمدة على كافة المستويات، بداية من اعتماد من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، مرورا بشهادة الأيزو للمطبخ في جودة الأغذية، والآن نحصل على شهادة ISO 9001، ونتطلع دائما الى استمرار هذا النجاح، لما تمثله تلك الاعتمادات والشهادات من دليل راسخ على جهود الإدارات المختلفة والإتقان الذي تحرص عليه المستشفى.

 

وأضاف حاتم الملا: هذه هي البداية وليست النهاية، حيث أن كل نجاح يضعنا أمام تحد جديد، وسنكون قادرين عليه بتحسين الجودة، ونتطلع إلى إجراء عدد أكبر من العمليات الجراحية بالمستشفى بنفس مستوى الخدمة المقدمة.

وأكد دكتور حسين فوزي، نائب رئيس هيئة الاعتماد الوطني EGAC، نيابة عن دكتور هاني الدسوقي الرئيس التنفيذي للهيئة، على أن اعتمادات الهيئة بمثابة اعتراف دولي وليس محلي، ما يمثل ثقة دولية وجواز سفر للخدمة المقدمة، مشيدا بحصول المستشفى على اعتماد جديد يكلل جهودها الناجحة، مشيرا إلى أن هيئة الاعتماد الوطني هي الجهة الوطنية الوحيدة المختصة في مصر بتقييم واعتماد جهات تقييم المطابقة.

 

وقال السيد الجيوشي، المدير العام للشركة المانحة لشهادات الجودة: في خلال 6 شهور مضت، تطرقنا إلى عدة نقاشات من أجل التقديم على شهادة ISO 9001:2015 للمستشفى، وتم عمل زيارة ميدانية لها، حيث تم رصد رعاية طبية على أعلى مستوى، وكذلك جودة الإدارة العالية، وكانت البادرة طيبة بوجود كوادر ذات كفاءة وتميز في المجالين الطبي والإداري، مشيرا إلى أن تكاتف الجهود من جميع الإدارات بمستشفى الناس كان له عظيم الأثر في نتائج المراجعات.

 

جدير بالذكر أن مستشفى الناس غير هادفة للربح، وقامت منذ افتتاحها عام 2019 بتقديم ما يقرب من 303.322 خدمة طبية لـ 9.860 مريض ما بين جراحات وقسطرة وخدمات تشخيصية وزيارات بالعيادات الخارجية بخدمة عالية الجودة لجميع المرضى من كل انحاء مصر، حيث تفتح أبوابها لكل مرضى القلب وكذلك الجهاز الهضمي وتقوم بعلاجهم بأحدث الطرق الطبية ووفقاً لآخر المعايير والضوابط لهذه الأمراض عالمياً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز