عاجل
الثلاثاء 20 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

كريستيانو رونالدو يقود النصر لهزيمة غريمه الهلال والتتويج بالبطولة العربية

توج فريق النصر السعودي بالبطولة العربية للأندية لكرة القدم 2023 "كأس الملك سلمان"، بعدما تغلب على غريمه الهلال، بنتيجة 1/2 في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف.



 

سجل ثنائية النصر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عند الدقيقتين 74 و98، فيما سجل هدف الهلال لاعبه ميشال ريتشارد ديلجادو، عند الدقيقة 51.

 

وخاض فريق النصر المباراة بتسعة لاعبين منذ الدقيقة 78 من عمر اللقاء، حيث تعرض 2 من لاعبيه للطرد، عبدالإله العمري عند الدقيقة 71 ونواف بوشال عند الدقيقة 78.

 

وخرج كريستيانو رونالدو من المباراة في الوقت الإضافي تحديدًا عند الدقيقة 113 متأثرًا بإصابته في قدمه اليسرى، ولديه 6 أهداف في البطولة العربية.

 

وكان النصر، قد حجز مقعده في نهائي البطولة العربية 2023 بعدما فاز في الدور نصف النهائي على فريق الشرطة العراقي بهدف من ضربة جزاء أحرزه البرتغالي كريستيانو رونالدو أيضًا.

 

وعلى الجانب الآخر، خاض الهلال المباراة النهائية بعدما تخطة الشباب، بنتيجة 1/3 في المباراة التي شهدت حالة طرد للحارس عبدالله المعيوف.

 

جدير بالذكر، أن الفريقين سبق وتواجها في نهائي البطولة العربية بالمسمى القديم، عام 2000 وحقق الهلال اللقب على حساب النصر، بعدما فاز عليه بنتيجة 1/2.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز