عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استعدادات مكثفة بجامعة كفر الشيخ لاستقبال العام الجامعي الجديد

جامعة كفرالشيخ
جامعة كفرالشيخ

عقد مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ اليوم الاثنين برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، اجتماعه الشهري لمناقشة واستعراض المستجدات والموضوعات الشهرية المعروضة على المجلس، بحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور على صبري أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات.



واستهل رئيس الجامعة أعمال المجلس بالتأكيد على حرص إدارة الجامعة على العمل يداً بيد كفريق عمل واحد لتحقيق الهدف المنشود، لتكون جامعة كفر الشيخ الافضل والاميز بين الجامعات على المستوي المحلي والدولي.

وعقب ذلك، ناقش مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ، متابعة العملية التعليمية بالفصل الدراسي الصيفي بكليات الجامعة وفقا للخطة الزمنية المعلنة.

وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، على متابعة استعداد الجامعة ووحداتها المختلفة لاستقبال العام الجامعي الجديد 2023 /2024، والانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة، وفي إطار استراتيجية الجامعة الهادفة إلى توفير البيئة الأكاديمية التي تساعد الطلاب على التفوق والتميز.

وشدد الدكتور عبد الرازق دسوقي، على توفير سبل الدعم الممكنة لسفراء التميز وفرق إدارة التميز الحكومي بالكليات للحصول على الملفات المطلوبة لتقدم الجامعة لجائزة التميز الحكومي وظهورها بالشكل المشرف بين الجامعات المصرية الحكومية.

من جانبه أكد مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ، على حرص الجامعة في استمرار المشاركة الفعالة بالقوافل الطبية والتي لا تقتصر فقط على كونها طبية بل توعوية وخدمية تهدف الى مشاركة مجتمعية فعالة، واستمرار متابعة نشاط قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ودوره في مجال محو الأمية وتعليم الكبار وكذلك، تنظيم وإطلاق القوافل التنموية الشاملة للقرى الأكثر احتياجا ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وفي ختام مجلس العمداء، أكد رئيس جامعة كفر الشيخ، على تحديث وتوفير البيانات المطلوبة والتي تظهر إمكانيات الجامعة وبرامجها المتميزة للترويج والتسويق لها خلال الدورة السابعة لمعرض التعليم العالي المقرر انعقاده خلال الفترة من 10-11 أغسطس الحالي والذي تنظمه مؤسسة اخبار اليوم تحت رعاية الدكتور ايمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز