عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. الأقمار الصناعية تكشف إنشاء الحي اللاتيني في مدينة العلمين الجديدة

الحي اللاتيني
الحي اللاتيني

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، صورة تكشف إنشاء الحي اللاتيني القديم بمدينة العلمين الجديدة.



 

 الحي اللاتيني في مدينة العلمين الجديدة
الحي اللاتيني في مدينة العلمين الجديدة

 

وقال المركز إن الحي اللاتيني في مدينة العلمين الجديدة يُعد واحدًا من أكثر الأماكن جاذبيةً في المدينة؛ حيث يتميز بالهندسة المعمارية الأوروبية التي تجعله يتميز بشكل فريد من نوعه في مصر، ويضم الحي العديد من المباني والمطاعم والمقاهي التي تعكس الطابع الأوروبي، وتوفر للزوار تجربة فريدة تجمع بين الثقافة المصرية والأوروبية.

 

وأشار مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء إلى أنه يمكن للزائرين التجول في الشوارع الضيقة والمزدحمة بالمحال التجارية والمتاجر الصغيرة التي تعرض سلعًا فريدة من نوعها، كما يمكنهم التمتع بجمال المباني الأوروبية التي تعود إلى القرن التاسع عشر. ويضم الحي أيضا العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات الأوروبية والمصرية، بالإضافة إلى المقاهي التي تجذب الكثير من الزوار الذين يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الهادئة.

 

وأوضح أن الحي اللاتيني في مدينة العلمين الجديدة يتميز بجوه الرائع والمريح، ويعد مكانًا رائعًا للاستمتاع بالتسوق، وتناول المأكولات الشهية، كما يمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء الليلية الرائعة التي تتميز بها المدينة. إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة في مصر، فإن الحي اللاتيني في مدينة العلمين الجديدة هو الخيار المثالي لك.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز