عاجل
الجمعة 30 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إبراهيم فايق: رضا سليم صفقة من العيار الثقيل وعلى الجماهير إدراك ذلك

رضا سليم بقميص الأهلي
رضا سليم بقميص الأهلي

أشاد الإعلامي إبراهيم فايق، بمهارات والإمكانيات الفنية للاعب النادي الأهلي الجديد، المنضم حديثًا للقلعة الحمراء، رضا سليم لاعب الجيش الملكي السابق.



 

وكان الأهلي، قد أعلن رسميًا ضم اللاعب المغربي لمدة ٤ سنوات، مع أحقية النادي بزيادة سنة أخرى لسنوات التعاقد في حال رغب في ذلك.

 

 

وقال فايق خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامجه "جمهور التالتة"، المذاع على فضائية أون سبورت، إن رضا سليم من اللاعبين المميزين للغاية، ولكن البعض من الجماهير الحمراء لا تشعر بأن صفقته تعد بالصفقة السوبر.

 

 

وواصل: "السبب وراء ذلك هو عدم الحشد والتجهيز المطلوب سابقًا بمدى أهمية ضم رضا سليم للأهلي، فضلًا عن عدم وجود منافسة شديدة لضمه، حيث حكمت رغبة اللاعب انضمامه للأهلي".

 

 

وشدد فايق على الخطأ الانطباعي البعض من الجماهير عن صفقة ضم اللاعب، مشيرًا إلى أن التقارير المغربية أشارت منذ انتشار أنباء مفاوضات الأهلي بفقدان الجيش الملكي لـ٤٠٪ من قوته مع رحيل رضا سليم.

 

 

وعن تخوف الجماهير من فشل صفقة رضا سليم في حالة عدم تمكنه من الاندماج مع الفريق، كما حدث مع عدد من الصفقات السابقة، أكد فايق على أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لديه القدرة على دمج أي لاعب بصفوف الفريق.

 

 

وقال: "وفقًا لما رأيناه من كولر فكولر لديه قدرة هائلة على دمج أي عنصر داخل صفوف الأهلي، فكيف سيكون الوضع مع لاعب أجنبي أصر على التعاقد معه؟، بالطبع سيعمل على دمجه بالفريق ولن يجعله يجلس على مقاعد البدلاء كما يخاف البعض من الجماهير".

 

 

كما أشاد فايق خلال تصريحاته، بمارسيل كولر ودقته في اختيار العناصر والصفقات الجديدة، مشيرًا إلى أن البعض قد استنكر رفضه تدعيم صفوف الفريق بمهاجم رغم احتياج الفريق، ولكن فايق أكد أن رفض كولر كان نابعًا من حرصه على اختيار مهاجم القلعة الحمراء الجديد ورفض ضم أي مهاجم على سبيل تدعيم الصفوف فقط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز