عاجل
الجمعة 30 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| مصدر مسؤول بالأهلي: لم نفكر في التعاقد مع أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة ما يتردد بشأن مفاوضات بين مسؤولي القلعة الحمراء وبين أشرف بن شرقي لاعب نادي الجزيرة الإماراتي السابق.



ونفى نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام، وجود أي نوع من أنواع المفاوضات بين الأهلي وبن شرقي لضمه لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الحالية.

وواصل: "لديّ معلومات أكيدة وفقًا لمصدر مسؤول وكبير داخل الأهلي، بأن المجلس لم يفكر من الأساس في التفاوض مع أشرف بن شرقي أو ضمه لصفوف الفريق".

وأضاف: "المسؤول أكد لي أن كل تلك الأنباء ما هي إلا مجرد نوع من أنواع الدعايا التي يقوم بها بعض الوكلاء بهدف تسويق اللاعبين".

وعن مصير بن شرقي المقبل، أكد شوبير في نهاية تصريحاته أن الوجهة القادمة للاعب المغربي لم تحدد حتى الآن، نافيًا أيضًا أن يكون بيراميدز هو المحطة المقبلة لبن شرقي، بتعليمات من جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق.

وكانت عدد من التقارير الصحفية، قد أكدت خلال الأيام الأخيرة عن وجود مفاوضات بين الأهلي وأشرف بن شرقي لضم اللاعب، وأن سبب تعطل اتمام الصفقة هو عدم اقتناع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بحاجة الفريق لضم بن شرقي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز