عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاجل.. آخر تطورات ملف صفقات القلعة الحمراء.. وموعد الإعلان عن ضم إمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات ملف الصفقات الجديدة للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي يسعها من خلال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم المقبل.



 

 

 

وأكد نجم النادي الأهلي الأسبق خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، أن العمل داخل القلعة الحمراء لحسم ملف الصفقات الجديدة يجري على قدم وساق.

 

 

 

وأضاف: "بالنسبة لصفقة سوزا فسوزا قريب للغاية وكما وصفت من قبل فان المهاجم البرازيلي وضع قدميه في استاد التتش بالنادي الأهلي والمفاوضات في مراحلها الأخيرة".

 

 

 

بينما فيما يخص صفقة محمد رضا بوبو نجم فريق فيوتشر، أوضح شوبير أن مسؤولي القلعة الحمراء لم يحسموا أمرهم بشأن صفقة ضم بوبو للصفوف الماىد الأحمر من عدمها حتى الآن، مشيرًا أنه على الرغم من ذلك فان المسؤولين حاليًا أقرب من قبل لإتمام الصفقة، مضيفًا: "ولكن حتى الآن لا يوجد أمر واضح في صفقة بوبو ويمكن أن يعود الأهلي للتراجع من جديد في خطوات ضم نجم فيوتشر".

 

 

 

بينما فيما يخص صفقة إمام عاشور، شدد نجم الأهلي الأسبق على إتمام صفقة لاعب ميتلاند الدنماركي، وإنهاء كافة التفاصيل، مشيرًا أن السبب وراء تأخر الاعلان عن ضم عاشور بشكل رسمي هو عدم الانتهاء من بعض الأمور الورقية التي تحفظ حق الطرفين.

 

 

 

واختتم شوبير تصريحاته، بالحديث عن موعد الاعلان عن صفقة إمام عاشور، متوقعًا أن يقوم مسؤولو النادي الأهلي بإعلان صفقة عاشور خلال الساعات القليلة المقبلة أو خلال الأسبوع الحالي كحد أقصى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز