عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

17 مليون جنيه تفصل كهربا عن سداد غرامته للقلعة البيضاء

كهربا
كهربا

أزاح الإعلامي سيف زاهر، الستار عن التطورات الأخيرة لأزمة محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، ونادي الزمالك التي وصلت إلى ساحات القضاء.



 

 

وكانت المحكمة الدولية، قد أصدرت حكمها لصالح القلعة البيضاء فيما يخص مخالفة اللاعب أحد بنود التعاقد لناديه البرتغالي السابق، بتغريم كهربا ٢ مليون دولار، بالإضافة إلى ٥٪ من المبلغ اعتبارًا من ٢٠ يونيو ٢٠١٩ حتى موعد سداد الغرامة.

 

 

 

وصرح زاهر خلال برنامجه التليفزيوني "ملعب أون سبورت"، المذاع عبر فضائية أون سبورت بأن كهربا استطاع جمع ١٨ مليون جنيه، ويتبقى له ١٧ مليون جنيه على إتمام المبلغ الكامل للغرامة.

 

 

وانفرد سيف زاهر، بالإعلان عن موعد تسديد كهربا الغرامة، مشيرًا إلى أن كهربا على أعتاب توقيع حملة إعلانية يكمل بها مبلغ الغرامة، وعندها سيقوم بتسديدها لخزينة نادي الزمالك.

 

 

 

وعن مستقبل كهربا، عقب انتهاء أزمته الأخيرة أكد الإعلامي الرياضي، أن لاعب الأهلي ما بين الخروج للإعارة لأحد الأندية الخليجية لمدة سنة لتعويض جزء من مبلغ الغرامة وما بين تاريخه الذي صنعه مع الأهلي ورغبته في الاستمرار داخل صفوف القلعة الحمراء.

 

 

 

 

وأضاف: "الأمور حاليًا في أيدي إحدى شركات التسويق وهي التي ستتولى حل تلك المعادلة، ولكن القرار الأقرب لكهربا وفقًا لما يتناقله المقربون منه هو الاستمرار داخل صفوف النادي الأهلي".

 

 

واختتم زاهر تصريحاته، متمنيًا أن يقوم كهربا بتسوية أموره في أسرع وقت، والتوفيق له فيما هو قادم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز