عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هاري كين ومين يدعمان المانشفت في الميركاتو الصيفي

هاري كين لاعب كرة القدم الانجليزي
هاري كين لاعب كرة القدم الانجليزي

هاري كين لاعب كرة القدم الانجليزي جائرة اهتمام مسؤولي المانشفت لتدعيم هجوم الفريق الذي تأثر برحيل ليفاندوفسكي للدوري الإسباني.



هاري كين ومين يدعمان المانشفت في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية أن نادي بايرن ميونخ الألماني يسعى لتدعيم صفوفه بمهاجمين من الطراز العالمي في الميركاتو الصيفي الجاري، وأنه يستهدف التعاقد مع هاري كين وكيم مين جاي، نجمي توتنهام هوتسبير ونابولي على الترتيب.

 

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن النادي الألماني بايرن ميونخ يرغب في ضم الإنجليزي هاري كين، قائد وهداف نادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي، الذي يرغب في الرحيل عن الفريق اللندني بعد موسم مخيب للآمال، وأن النادي البافاري جهز عرضًا جديدًا بقيمة 80 مليون يورو لإغراء إدارة السبيرز.

 

وسبق أن رفض توتنهام هوتسبير العرض الأول من البافاري، الذي بلغت قيمته 70 مليون يورو فقط لضم هاري كين الذي يتبقى في عقده مع السبيرز موسم واحد فقط، وسوف ينتهي في صيف الموسم المقبل 2024، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل مجانًا.

 

وأضافت الصحيفة أن توماس توخيل، المدير الفني للنادي البافاري، تحدث شخصيًا مع كين، وأبدى اهتمامه بالتعاقد معه، وأكد لكين أنه سيكون بديلًا مثاليًا لروبرت ليفاندوفسكي، الذي ترك البافاري الموسم الماضي ليخوض في تجربة جديدة في الدوري الإسباني رفقة برشلونة الإسباني. ومن جهة أخرى، كشفت صحيفة "كيكر" الألمانية عن رغبة نادي بايرن ميونخ في التعاقد مع اللاعب الكوري الجنوبي كيم مين جاي، مدافع نادي نابولي الإيطالي، وأن البايرن يستعد لتفعيل الشرط الجزائي في عقد مين مع نابولي، المقدر بـ50 مليون يورو، بعدما أنهى الاتفاق مع اللاعب على عقد يمتد لخمس سنوات، براتب سنوي يصل إلى 12 مليون يورو، بما يوازي 250 ألف يورو أسبوعيًا.

 

وأشارت الصحيفة إلى احتياج نادي بايرن ميونخ إلى تعزيز خط دفاعه، بعد رحيل اللاعبين دافيد ألابا وجيرولام بواتنج عن صفوف الفريق، وكشفت أن اللاعب الكوري الجنوبي كيم مين جاى يعتبر حاليًا من أبرز المدافعين في أوروبا، وأنه بالقدوم إلى البايرن سيرافق زميله هيرفانج سان في المانشفت.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز