عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 01 - 07 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. كسر مصطفى شلبي ومحترف جديد في الاتحاد وأول فوز لناشئي السلة في كأس العالم

كسر مصطفى شلبي ومحترف جديد في الاتحاد وأول فوز لناشئي السلة في كأس العالم ومعسكرات دولية للكاراتيه. هي أهم أخبار الرياضة التي ترصدها لكم "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 01 - 07 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 01 - 07 - 2023 

كسر مصطفى شلبي ومحترف جديد في الاتحاد وأول فوز لناشئي السلة في كأس العالم ومعسكرات دولية للكاراتيه من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 01 - 07 - 2023.

أخبار الزمالك

 

كسر مصطفى شلبي

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن نتيجة الفحوصات والأشعة التي خضع لها مصطفى شلبي جناح الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد الدكتور محمد أسامة أن الأشعة أثبتت إصابة مصطفى شلبي بكسر في وجه القدم، نتيجة الإصابة التي تعرض لها في مباراة غزل المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأشار رئيس الجهاز الطبي إلى أن اللاعب سيغيب لفترة تتراوح مابين 4 إلى 6 أسابيع، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي كي يتماثل للشفاء بشكل نهائي من الإصابة.

 

 

 

أخبار ألعاب أخرى

 

ناشؤو 2004 يستعدون لبطولة العالم لليد

 

 

يستعد المنتخب الوطني للناشئين مواليد 2004، للمشاركة في منافسات بطولة العالم لكرة اليد المقرر إقامتها خلال الفترة من 2 حتى 13 أغسطس المقبل في كرواتيا.

ويحل منتخب مصر في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات، أيسلندا واليابان وجمهورية التشيك.

وكشف وائل عبدالعاطي، المدير الفني لمنتخب الناشئين لكرة اليد مواليد 2004، عن استعداداته فريقه للمشاركة في منافسات بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 2 حتى 13 أغسطس المقبل في كرواتيا.

وقال “عبدالعاطي”: نستعد بشكل جيد للمشاركة في البطولة المونديالية وهدفنا الاحتفاظ باللقب، رغم صعوبة المنافسة مع منتخبات القارة الأوروبية".

 

 

 

 

محترف الاتحاد

 

 

يعمل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري خلال الفترة الحالية، على تدعيم الفريق من أجل المنافسة على كل الألقاب خلال الفترة المقبلة. 

وفتح مسؤولو الاتحاد السكندري ملف المحترف، والذي يسعى الفريق لحسمه خلال الفترة المقبلة، من أجل تفادي ما حدث خلال الموسم الماضي. 

وأكد مسؤولو الاتحاد السكندري، أن الاتحاد يرغب خلال الفترة الحالية لحسم ملف المدير الفني قبل أي ملف آخر. 

وعن التعاقد مع كيڤن مورفي أوضح مسيولي الاتحاد السكندري أنه من الصعب التوقيع مع اللاعب خاصة أن مطالبه المادية مرتفعة للغاية، بجانب أن الاتحاد لا يرغب في التوقيع مع المحترف في مركز مورفي.

 

 

فيبا: سوريا تستضيف تصفيات آسيا

 

 

وافق الاتحاد الدولي لكرة السلة “فيبا” على منح سوريا حق استضافة التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والتي ستنطلق في 12 أغسطس المقبل في صالة مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق.

 

 

 

العيدة على رادار سلة الزمالك 

 

 

يدرس مسؤولو الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، التعاقد مع اللاعب المصري أدهم العيدة والذي يحمل الجنسية الكندية. 

 

 

أول فوز لناشئي السلة في كأس العالم

 

 

حقق منتخب مصر لكرة السلة للشباب، فوزه الأول في كأس العالم لكرة السلة للناشئين تحت 19 عاما في المجر.

وفاز منتخب مصر على نظره اللبناني في مباريات تحديد المراكز من الـ13 حتى الـ16، بكأس العالم، بنتيجة 78-77.

 

 

 

تسجيل بعثة مصر بالألعاب العربية

 

 

أنهى وفد مقدمة بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب العربية بالجزائر والتي تقام خلال الفترة من 5 حتى 15 يوليو الحالي إجراءات تسجيل بعثة مصر التي تشارك في البطولة.

وتشارك مصر في منافسات دورة الألعاب العربية في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط.

 

 

 

معسكرات دولية للكاراتيه

 

 

عقد محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي اجتماعا مع رؤساء اتحادات كرواتيا وسلوفينيا وصربيا من أجل إقامة المعسكرات الدولية خلال الفترة المقبلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز