عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وفاة أول حاج شرقاوي بالأراضي المقدسة

الراحل المهندس فرج السيد
الراحل المهندس فرج السيد

شهد مركز أبو كبير في محافظة الشرقية، حالة من الحزن بعد وصول نبأ وفاة المهندس فرج السيد 63 عامًا رئيس قسم الإشغالات بمجلس مدينة أبو كبير سابقًا، الذي وافته المنية ظهر اليوم أثناء وجوده علي جبل عرفات لأداء مناسك فريضة الحج بالأراضي المقدسة ليعد بذلك أول حاج شرقاوي يتوفي علي جبل عرفات.



 

قال المهندس محمود والد المتوفي إلى رحمة مولاه، إن والده سافر إلي المملكة العربية السعودية برفقة والدته منذ قرابة شهرين لأداء مناسك الحج وكان قد أدي عمرتين أثناء وجوده هناك.

 

وأشار المهندس محمود، إلى أن والده لم يكن يعاني من أي مرض وكان يتمتع بصحة جيدة، وقبل الوفاة شعر بحالة إعياء جلس بعدها على كرسي ثم سقط مغشيًا عليه ولفظ أنفاسه الأخيرة، لافتًا أن الوفاة طبيعية.

 

وأوضح نجل الراحل، أنه آخر اتصال بينه وبين أحد أفراد أسرته كانت ظهر اليوم في حوالي الساعة الثانية عشرة ظهرا، وكانت حينها الأمور طبيعية إلى أن استقبلنا اتصال هاتفي من مواطن سعودي الجنسية يخبرنا فيه بوفاة والدي، وبالسؤال عن والدته أخبره بأنها ليس لديها قدرة على الحديث بسبب صدمتها من وفاة والده.

 

وكان نشر نجل المتوفي ويدعي "محمد" عبر صفحته الشخصيةعلي موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" ينعي فيه والده قائلا:" أبويا مات على جبل عرفات، إنا لله وإنا إليه راجعون"، لتنهال عليه التعليقات داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يتغمده المولي عزوجل بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز