عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كولر يدفع بالبدلاء أمام منتخب السويس بكأس مصر

كولر
كولر

يلتقي المارد الأحمر غدًا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بمنتخب السويس ضمن منافسات الدور الـ٣٢ ببطولة كأس مصر باستاد القاهرة الدولي.



ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في منح فرصة بالمشاركة في المباراة لعدد من بدلاء الفريق، مقابل حصول عدد من اللاعبين الأساسيين على قسط من الراحة عقب انتهاء مشوار المارد الأحمر الشاق والمباريات الحاسمة التي خاضها الفريق للتتويج بالأميرة السمراء.

وكشف عدد من المصادر أن كولر يفكر بالدفع بعلي لطفي في مركز حراسة المرمى، كما سيقوم بضم كل من طاهر محمد طاهر وشادي حسين وخالد عبدالفتاح لقائمة الفريق للمباراة والبدء بهم بالتشكيل الأساسي أو الدفع بهم خلال أحداث المباراة.

ويعتمد كولر منذ توليه تدريب المارد الأحمر سياسة التدوير، السياسة التي لها فضل كبير في المساهمة في حل مشكلة الإصابات وحالات الاجهاد التي كانت تطيح بلاعبي الفريق الأحمر لمشاركته في أكثر من بطولة والمنافسة على التتويج بهم خلال الموسم الواحد.

ويعد الأهلي هو الفريق الأكثر تتويجًا ببطولة كأس مصر بواقع فوزه باللقب بـ٣٨ مرة، آخرها نسخة البطولة موسم ٢٠٢١-٢٠٢٢، بعدما استطاع الفوز على بيراميدز بنتيجة ٢-١.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز