عاجل
الأحد 8 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إليك كيفية حجز أرخص تذاكر طيران مع موقع المسافر

تعتبر حجوزات الطيران من أكثر ما يؤرق المسافرين نظرًا لتكلفتها المرتفعة، ولكن لم يعد هناك قلق بعد الآن، حيث يمكنك الحصول على أرخص تذاكر طيران من خلال خطوات بسيطة، تبعد تمامًا عن أية تعقيدات، نعم يمكنك ذلك مع موقع المسافر، كما يمكنك الاستفادة من العروض وبرامج المكافآت التي يقدمها الموقع بين الحين والآخر، والتي من شأنها أن تسهل عليك اختيار أفضل الرحلات وأقلها سعرًا..



 

 

احجز الآن أرخص تذاكر طيران مع المسافر للطيران

 

بإمكانك الآن الحصول على أرخص تذاكر طيران من خلال اتباع بعض التعليمات التي يقدمها موقع المسافر لجميع العملاء، والتي تتمثل فيما يلي..

 

لابد أن تقوم بالحجز المبكر، فهذا الأمر سوف يسمح لك بتثبيت السعر، وخاصة مع تباين أسعار التذاكر وفقًا للمواسم وأيام العطلات، وبذلك، تكون قد تمكنت من تثبيت سعر تذكرتك.

 

تحرى أوقات العروض عند الحجز، وحتى تتمكن من ذلك، عليك بالاشتراك في الرسائل البريدية التي يوفرها المسافر، وبذلك تكون على اطلاع دائم بأحدث العروض المتاحة على تذاكر الطيران.

 

تجنب أوقات الذروة والعطلات، فمن المعروف أنه تزيد أسعار تذاكر الطيران في تلك الأوقات، وذلك بسبب زيادة الطلب عليها، مما يتسبب في ارتفاع أسعارها، وعند تجنبك هذا الأمر سوف تتمكن من حجز أرخص تذاكر طيران بسهولة.

 

ابحث كثيرًا وقارن بين جميع شركات الطيران المتاحة، ولا تتعجل في الاختيار، وهنا يجدر الإشارة إلى أن موقع المسافر قد صُمم ليوفر إمكانية البحث بين ما يقرب من 450 شركة طيران مختلفة، ولعل الطيران الكويتي وخاصة شركة الجزية والسعودي وخاصة الخطوط السعودية وطيران ناس يعدوا هم أفضل الخيارات وهنا الكثير، لذا عليك البحث بروية.

 

قبل إتمام الحجز لابد من الاطلاع على سياسات التأجيل والإلغاء الخاصة بشركة الطيران التي سوف تسافر معها، تحسبًا لحدوث أي أمر طارئ، قد يتسبب في تأجيل رحلتك.

 

يمكنك اختيار رحلات التوقف ( الترانزيت) لكونها غالبًا ما تكون أقل في السعر، بالتأكيد ستفقد المزيد من الوقت في الانتظار، ولكنك على جانبٍ آخر سوف توفر بعض المال ال1ي يمكنك استغلاله في أمور أخرى أثناء رحلتك.

 

كما يمكنك تنزيل تطبيق المسافر والاستمتاع بأفضل العروض والأسعار المناسبة لحجز طيران بسعر جيد، ويمكنك أيضاً المشاركة في برامج الولاء التابع للشركة لتحصل أيضًا على أرخص الأسعار.

 

 

 

 

كيفية البحث عن أرخص رحلات طيران مع موقع المسافر

 

حتى تتمكن من إتمام عملية بحث ناجحة عن رحلة الطيران المناسبة لك، فقط قم باتباع الخطوات التالية..

 

بادئ ذي بدء، لابد من فتح حساب على موقع المسافر حتى تتمكن من الاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها الموقع لجميع المسافرين.

 

فتح الحساب يكون بإدخال البيانات الشخصية والبريد الإلكتروني من خلال خطوات بسيطة، فقد صممت واجهة المستخدم لتصبح سهلة الاستخدام أمام الجميع.

 

بعد ذلك تبدأ رحلة البحث عن رحلة الطيران المناسبة، لذا، لابد من تحديد مدينة المغادرة والوجهة التي سوف تسافر إليها.

 

ثم قم بتحديد الفترة الزمنية التي من المتوقع السفر فيها، على سبيل المثال، ستقوم بتحديد وقت السفر بين 1 يوليو و30 يوليو، أي أنك سوف تسافر خلال تلك الفترة.

 

بعدها قم بتحديد هل ترغب في حجز تذكرة ذهاب فقط أو وجهات متعددة أو ذهاب وإياب.

 

وحدد المرافقين وأعمارهم، حتى يتم إبلاغك بإجمالي المصروفات المطلوب منك دفعها بدون أي رسوم مخفية.

 

بعد ذلك اضغط على كلمة بحث لتظهر أمامك الرحلات المتاحة خلال تلك الفترة بالسعر والتفاصيل.

 

كما سيظهر أمامك رحلات مباشرة ورحلات الترانزيت، حتى تتمكن من المفاضلة بينهما ببساطة.

 

وبعد تحديد الرحلة المناسبة مع شركة الطيران، قم بإكمال البيانات لإتمام وتأكيد الحجز، و سنتعرف على كيفية ذلك في السطور التالية..

 

 

خطوات إتمام الحجز وتأكيده من خلال المسافر للطيران

 

إليكم الآن طريقة حجز أرخص تذاكر طيران مع موقع المسافر وبإمكانك تنفيذ كافة الخطوات بشكل إلكتروني وتقوم بتأكيد الحجز وأنت في منزلك بكل سهولة دون أن تلجأ للذهاب إلى المطار لإتمام العملية.

 

توجه أولا إلى الصفحة الرسمية لموقع المسافر.

 

قم بكتابة المنطقة التي ستذهب للسفر منها.

 

قم أيضاً بكتابة اسم المنطقة التي تود الذهاب إليها.

 

بعد ذلك قم بكتابة التاريخ الخاص بالسفر.

 

قم بتحديد إذا كنت ترغب في برنامج رحلة ذهاب فقط أو عودة فقط أو ذهاب وعودة

 

قم بكتابة تاريخ الرجوع من الرحلة.

 

بعد ذلك عليك كتابة عدد الأشخاص المسافرين وكافة المعلومات الخاصة بهم، مثل أعمارهم وإن كان هناك رضع أم لا..

 

بإمكانك أن تقوم بتعيين شركة طيران محددة من خلالك إذا كنت ترغب في هذا.

 

قم الآن بالنقر فوق أيقونة البحث وانطلق.

 

بعد وقت قصير سيتم عرض صفحة جديدة بها كافة النتائج حول أرخص تذاكر طيران من عدة شركات متنوعة ذاهبة إلى الوجهة المحددة.

 

عليك الآن أن تحدد الرحلة التي تلائمك من خلال النقر فوق أيقونة اختيار الرحلة.

 

عليك الانتظار قليلاً مرة أخرى، وبعدها ستظهر لك صفحة جديدة بها جميع تفاصيل الرحلة، وفي حال كنت جاهز لسداد قيمة التذكرة، قم بالنقر على أيقونة المتابعة للدفع.

 

انتظر قليلا وبعدها ستأتي لك صفحة جديدة خاصة بالحجز ومنها يمكنك التأكد من كافة معلوماتك وتقوم أيضاً بكتابة المعلومات الخاصة ببطاقة الائتمان المتعلقة بك، وبعدها انقر فوق أيقونة ادفع الآن إذا كنت جاهز للدفع.

 

بإمكانك أن تقوم بتأكيد الحجز الخاص بك فقط بعد أن تتمم عملية الدفع بطريقة إلكترونية بشكل صحيح، حيث أنه سيتم إرسال رسالة إلكترونية تؤكد لك الحجز من خلال البريد الإلكتروني، والتي ستضم جميع المعلومات المتعلقة برحلتك بما في ذلك التذكرة الإلكترونية.

 

 

طرق الدفع المتاحة في المسافر للطيران

 

يوفر لكم المسافر للطيران العديد من التخفيضات عن طريق كوبونات الخصم المميزة، كما أنه من أفضل مواقع السفر في الشرق الأوسط ويوجد لديهم الكثير من شركات الطيران من حول العالم، ويوفر لكم موقع المسافر الكثير من الطرق للدفع وجميعها آمنة وموثوق منها، كما أنها جعلت من حجز الطيران والدفع عبر الإنترنت أمر سهل وبسيط، ومن أبرز وسائل الدفع ما يلي.

 

يمكنك الدفع عن طريق بطاقة فيزا.

 

الدفع عن طريق ماستر كارد.

 

الدفع عن طريق باي.

 

الدفع عن طريق مدى.

 

الدفع عن طريق امريكان اكسبريس.

 

الدفع عن طريق قطاف.

 

لعل مما هو جدير بالذكر أنه يمكنك إلغاء أو تأجيل أي رحلة طيران مع المسافر وفقًا لسياسة الشركة الطيران التي ستسافر من خلالها، لذا، يجب التأكيد ألا تغفل عن قراءة سياسة الإلغاء وإن كان هناك رسوم أو لا، وإمكانية استرداد الأموال.

 

وفي حال وجود أي شكوى أو استفسار، يمكنك التواصل مع فريق الدعم الخاص بموقع المسافر للطيران، من خلال أرقامهم وطرق التواصل موضحة بالموقع…

 

كان هذا كل ما لدينا عن كيفية الحصول على أرخص تذاكر طيران مع موقع المسافر وتعرفنا معكم على طريقة الحجز والتأكيد وطرق الدفع، حيث يمكنكم الآن السفر بكل سهولة وبسعر مناسب لكم من خلال موقع المسافر أو عبر تطبيق المسافر للاستفادة من العروض والخصومات.

 

 

تسجيلي

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز