عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يتفقد امتحانات الثانوية العامة بالمنصورة

تفقد اللجان
تفقد اللجان

تفقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، صباح اليوم الأحد، سير امتحانات شهادة الثانوية العامة بلجان مدرسة الثانوية بنات بالمختلط بمدينة المنصورة.



رافق مختار خلال جولته ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، وقيادات التربية والتعليم بالمحافظة، وأشار إلى أن عدد طلاب شهادة الثانوية العامة الذين يؤدون الامتحانات هذا العام 53 ألفا و414 طالبا وطالبة، موزعين على 151 لجنة على مستوى المحافظة.

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أن هناك تعاونا وتنسيقا تاما بين مديرية التربية والتعليم ومديرية أمن الدقهلية، ومديرية الشؤون الصحية، لضمان سير الامتحانات وتوفير الجو الملائم لأبنائنا الطلاب لتأدية الامتحانات على أكمل وجه.

ووجه مختار رؤساء المراكز والمدن والاحياء، بمتابعة التنسيق الكامل مع الإدارات التعليمية في مختلف مراكز ومدن المحافظة، لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة داخل اللجان، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية وتوفير كل سبل الراحة للطلاب، والتعامل الفوري مع أي أحداث طارئة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

وثمّن محافظ الدقهلية دور مديرية التربية والتعليم على التنظيم الجيد والاستعداد التام، لضمان سير الامتحانات في جو يسوده الهدوء والطمأنينة لأبنائنا الطلاب، متمنيًا لهم مستقبلا واعدا ليخرج لنا جيلا جديدا يحمل راية مصر عالية خفاقة في الداخل والخارج.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتطوير العملية التعليمية وتوفير أجواء مناسبة لابناءنا الطلاب أثناء تأدية الامتحانات، واتخاذ كل الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز