عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مصطفى فكري يهنئ الدكتور فايز الضباعني بثقة القيادة السياسية ووزير المالية بتعيينه رئيسا لضرائب مصر

الدكتور فايز فتح الله عبدالحفيظ حسن الضباعني رئيس مصلحة الضرائب المصرية
الدكتور فايز فتح الله عبدالحفيظ حسن الضباعني رئيس مصلحة الضرائب المصرية

حرص الكابتن مصطفى فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه والمتحدث الإعلامي الأسبق على تقديم التهاني والتبريكات للسيد الدكتور فايز فتح الله عبدالحفيظ حسن الضباعني رئيس مصلحة الضرائب المصرية الجديد بمناسبة ثقة القيادة السياسية للدولة المصرية وثقة معالي السيد الأستاذ الدكتور محمد معيط وزير المالية بتكليف سيادته برئاسة مصلحة الضرائب المصرية.



وقال مصطفى فكري أتقدم بتهنئة واجبة للدكتور فايز فتح الله عبدالحفيظ حسن الضباعني بمناسبة ثقة وزير المالية والدولة المصرية وتوليه رئاسة مصلحة الضرائب المصرية.

 

واضاف فكري يسرني ويسعدني أن أتقدم لسيادتكم واسرتكم الكريمة بخالص التهاني مقرونة بأطيب الأماني لشخص سيادتكم الكريم الموقر بمناسبة ثقة وزير المالية والدولة المصرية على تكليف سيادتكم رئيسا لمصلحة الضرائب المصرية.

 

واوضح مصطفى فكري بأن الدكتور فايز فتح الله عبدالحفيظ حسن الضباعني رئيس مصلحة الضرائب المصرية الجديد يتمتع بتاريخ طويل من الإبداع والتطوير في المجال الضريبي ويتميز بخبرات واسعة المجال وله باع طويل في تحقيق العديد من النجاحات والمكتسبات والإنجازات في جميع الأماكن التي عمل بها نظرا لما يتميز به من الالتزام والحزم والقوة والعلم والخبرة العلمية والعملية الطويله إلى جانب شجاعتة وعزيمتة وإرادته الحكيمة التي أثمرت العديد من النجاحات من خلال دفاعة الدائم والمستمر عن عزة وكرامة الوطن والمواطن في استيداء حقوق الخزانة العامة للدولة من خلال تنفيذ توجيهات الدولة المصرية في تحقيق الحصيلة الضريبية المنشودة في كافة المواقع التي تولي العمل بها وتولي رئاستها من قبل وكذلك عزة وكرامة وحقوق كافة العاملين الذين تولي رئاستهم وسيتولي رئاستهم بمشية آلله تعالي لما له من رؤية واضحة وثاقبه تهدف في المقام الأول إلى حفظ الحقوق وتنفيذ الواجبات المنوطة به على أكمل وجه في كافة المجالات.

 

 وقال الكابتن مصطفى فكري أن جميع العاملين بالمصلحة اشادوا بقرار معالي الدكتور محمد معيط وزير المالية بجمهورية مصر العربية على تكليف الدكتور فايز فتح الله عبدالحفيظ حسن الضباعني رئيسا لمصلحة الضرائب المصرية بوزارة المالية المصلحة الإيرادية الأولى في تاريخ الوطن الغالي مصر.

 

واختتم مصطفى فكري كلماته بـ حفظ الله وطننا الغالي مصر رئيسا وجيشا وشرطة وحكومة وشعبا وجميع العاملين بالمصلحة من قضاة المال العام.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز