عاجل
الثلاثاء 6 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
انجازات عهد السيسي

المدير التنفيذي لمنطقة الدقهلية لكرة القدم: ازدهار الرياضة حدث في عهد الرئيس السيسي

طارق حبيب الرئيس التنفيذي لمنطقة الدقهلية
طارق حبيب الرئيس التنفيذي لمنطقة الدقهلية

أشاد طارق حبيب الرئيس التنفيذي لمنطقة الدقهلية لكرة القدم، بالإنجازات الرياضية التي حدثت في آخر 9 سنوات، منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي زمام رئاسة الجمهورية.



وقد حدثت طفرة كبيرة في مجال الرياضة، من تحقيق إنجازات كثيرة، والتتويج بالبطولات، وتنظيم البطولات الكبرى على الأراضي المصرية.

 

وقال طارق حبيب في تصريحات خاصة لـ"بوابة روز اليوسف"، "عصر الازدهار في الرياضة بدأ منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي زمام الأمور في البلاد".

 

 

وأضاف، "كان الحدث الأكبر والأهم، هو صعود منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم بعد 28 عامًا من الغياب".

عندما صعد الفراعنة إلى كأس العالم الذي أقيم في روسيا عام 2018.

وأردف: "كما تم تطوير جميع المنشآت الرياضية في عصر الرئيس السيسي، والملاعب التي تواكب الملاعب العالمية، مثل استاد السلام وبرج العرب، والقاهرة والسويس الجديد، واستادات أخرى كثيرة في جميع المحافظات، أصبحت جاهزة لاستقبال جميع البطولات الدولية". 

وأكمل الرئيس التنفيذي لمنطقة الدقهلية، "بالإضافة إلى حصول منتخب مصر للشباب على كأس إفريقيا مع الكابتن شوقي غريب، والوصول لأولمبياد طوكيو، والتتويج ببطولة إفريقيا لكرة اليد، والوصول لكأس العالم".

وزاد قائلا: "حصول مصر على بطولات دولية كثيرة في الألعاب الفردية".

وأتم: "كما حدث تطوير التكنولوجيا الرياضية مثل التعامل بالسيستيم في جميع الاتحادات والفروع، مع تطوير الأجهزة الإدارية والفنية والحصول على دورات دولية من خلال الاتحاد الإفريقي، وحصول مدربي مصر على الرخص للعمل بالدول الأخرى، واكتساب خبرات كثيرة".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز