عاجل
الجمعة 9 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ الدقهلية يشهد احتفالية تسليم 225 حاجًا تذاكر وتأشيرات الحج

تسليم التذاكر للحجاج
تسليم التذاكر للحجاج

شهد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، احتفالية المحافظة التي اقيمت بالمشاركة مع مديرية التضامن الاجتماعي، ومديرية الأوقاف، لتسليم تأشيرات وتذاكر الحج لحجاج الجمعيات الفائزين في بعثة الحج، من خلال الجمعيات الأهلية.



 

وشارك "مختار" الحجاج فرحتهم قبل سفرهم لأداء مناسك الحج هذا العام، وذلك بحضور النائبة الدكتوره شيماء نبيه، عضو مجلس النواب، والدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، والدكتور صفوت نظير، وكيل وزارة الاوقاف، وممثلي الأوقاف والأزهر، ومشرفي بعث الحج بالدقهلية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

وسلّم "مختار" 225 حاجا من حجاج الجمعيات بالدقهلية، و5 مشرفين على البعثة تذاكر وتأشيرات ومهام الحج، وقدم له التهنئة بفوزهم بحج بيت الله الحرام، وتمنى لهم رحلة موفقة وحج مقبول وعودة حميدة إلى أرض الوطن.

 

كما وقد وجه "مختار"، وكيل وزارة التضامن بالمحافظة رئيس بعثة حجاج جمعيات الدقهلية، بضرورة المتابعة المستمرة لتذليل العقبات وتلبية احتياجات الحجاج أبناء الدقهلية بالأراضي المقدسة.

 

كما وجه أعضاء ومشرفي البعثة بضرورة التواصل المستمر مع جميع الحجاج أبناء الدقهلية، ومتابعة الحالة الصحية لهم، وتوفير كافة احتياجاتهم، وحل كافة المشكلات التي قد تواجههم اثناء أداء المناسك.

 

وقال محافظ الدقهلية للحجاج: نسألكم جميعا الدعاء لمصر وللدقهلية، وأن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء، فدعواتكم في الأراضي المقدسة باذن الله مقبولة.

 

وخلال الاحتفالية ألقى وكيل وزارة الأوقاف كلمة تحدث فيها عن فضائل الحج وثوابه عند الله سبحانه وتعالى، كما تحدث وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في كلمة له عن جهود مديرية التضامن الاجتماعي في تنظيم بعثة حجاج الجمعيات هذا العام.

 

وتبادل الحجاج مع محافظ الدقهلية عبارات السرور والفرح قبل التوجه لبيت الله الحرام لأداء الفريضة، حيث حرصت محافظة الدقهلية على توفير كافة سبل الراحة والانتقال والسفر لحجاج الجمعيات ابناء الدقهلية.

 

وأقيمت احتفالية بدأت بعزف موسيقى السلام الجمهوري، وبعدها تلاوة آيات من القرآن الكريم لفضيلة الشيخ إبراهيم الرفاعي، من قراء أوقاف الدقهلية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز