عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل زفافها بساعات.. وفاة مهندسة بالإسماعيلية

م.مارتينا ابراهيم
م.مارتينا ابراهيم

ومازال الموت يحصد الآلاف من الارواح في عمر الزهور يوميا، واليوم ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل السوشيال ميديا المختلفة، وتوشحت محافظة الإسماعيلية الصغيرة بالسواد، عقب نشر خبر وفاة المهندسة مارتينا ابراهيم قبل موعد زفافها بأيام.



ونشرت مصممة فستان زفاف الفقيدة عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" نعيا خاص لهذه الفتاة، التي قامت بوداعها قبل فراقها لهذه الحياة بساعات.

من خلال حرصها الشديد علي عمل "بروفة لفستان الزفاف" يوم الأربعاء الماضي، مرددة "قوليلي رايك يا طنط بصراحة.. الفستان حلو عليه بجد"، فتجيبها قائلة: حلو عليكي بجد.. هتستلمي الفستان يوم الاثنين الموافق ١٥ من مايو الجاري.

إلا أن المهندسة مارتينا وقبل أن تغادر الاتيلية، ظلت تكرر "شكرا قوي بجد يا طنط.. تعباكي معايا”. وتنظر إليها مدققة في ملامح وجهها.. كما لو كانت لحظة وداع حقيقية.

وتقول مصممة فستان الزفاف "صباح اليوم التالي استيقظت من نومي وأنا في حالة نفسية سيئة ولم أتحمل فقط روية فستان زفافها أمامي.

وتوكد مصممة فستان الزفاف قائلة: ياريت نتعلم دروس في الأيام الجاية ونقرب من ربنا أوي.. لأن مبقاش في حاجة تستاهل تاخدنا من ربنا.. ممكن نقابله في أي لحظة وهيكون شكلنا ومصيرنا ومصيرنا الأبدي قدامه.        

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز