عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رئيس "سوهاج الأزهرية" يتابع انطلاق الأسبوع الثاني من امتحانات النقل الثانوي وتدريب الحاسب الآلي

جانب من التفقد
جانب من التفقد

 



واصل ،اليوم، فضيلة الدكتور أحمد حمادى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية متابعاته لامتحانات النقل الثانوي حيث تفقد انطلاق الأسبوع الثاني بلجان معهد "الإمام على بن أبي طالب النموذجي الإعدادي الثانوي فتيات" رافقه الدكتور عبد الحكم محمد حسين مدير التعليم النموذجي بالمنطقة.

وشدد " حمادى" خلال الزيارة على انتظام اللجان والالتزام بتعليمات الإدارة المركزية للامتحانات وتوفير الهدوء ومطابقة الأسئلة للمناهج المقررة وعدم وجود أي شكاو؛ مؤكداً على التواصل الدائم مع قطاع المعاهد الأزهرية بقيادة فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني رئيس القطاع والذي يتابع سير أعمال الامتحانات بكافة المناطق على مستوى الجمهورية لحظة بلحظة.

ولفت إلى أن منطقة سوهاج الأزهرية تسعى دائماً لتقديم مستوى متميز في أعمال الامتحانات يليق بالأزهر الشريف في ظل قيادة فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف.

وكان طلاب النقل الثانوي قد أدوا اليوم امتحانات القرآن الكريم ، مواد الفيزياء ، اللغة الأجنبية الثانية.

وفي سياق متصل، واختتم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية جولته بتفقد أعمال تدريب المجموعة الثالثة من إداري المعاهد على مهارات الحاسب الآلي والمنعقد بقاعة الحاسب الآلي بمعهد الإمام علي بن أبي طالب النموذجي الابتدائي فتيات.

واستمع لشرح أحد المحاضرات التي قدمتها المحاضرة "ابتسام بهيج" حول مكونات البرنامج التدريبي وكيف ينمي مهارات المتدربين.

وقال الدكتور أحمد حمادي، إن الأزهر الشريف يشهد تطوراً ملحوظاً في التركيز على تحسين مستوى الفرد أيا كان موقعه في العملية التعليمية من خلال برامج تدريبية واسعة تشمل كافة القطاعات.

ودعا كل المنتسبين للمنطقة والمعاهد للتمتع بقيم التميز والسعي نحو الأفضلية وتنشيط الرقابة الذاتية النابعة من ضمير واع مدرك لأهمية العمل داخل منظومة الأزهر الشريف.

 وتجدر الإشارة أن التدريب تنفذه إدارة التدريب التربوي برئاسة الدكتور موهوب عيسى وتحت إشراف الإدارة العامة للتدريب بمشيخة الأزهر الشريف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز