عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سفيرة البحرين لدى مصر تؤكد عمق العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات

أكدت سفيرة مملكة البحرين بالقاهرة السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل، عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومملكة البحرين بقيادة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، منوهة بحرص الزعيمين على دفع العلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب.



وقالت السفيرة فوزية - خلال لقائها اليوم الأربعاء، مع رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي - إن العلاقات البرلمانية بين البلدين الشقيقين خير دليل على متانة الروابط بين البلدين الشقيقين، مشيرة إلى التنسيق المشترك وتوافق الرؤى ووحدة المصير، وما يقوم به البرلمانيون في البلدين من جهود حثيثة تجاه كل القضايا والملفات على مختلف المستويات العربية والإسلامية والإقليمية والدولية.

وأضافت السفيرة فوزية - في بيان لسفارة البحرين بالقاهرة - أنها ستعمل من خلال موقعها الحالي على تعزيز أطر التعاون بشأن الاتفاقات ومذكرات التفاهم الموقعة بين البرلمانين البحريني والمصري بما يخدم المصالح المشتركة على جميع المستويات. من جانبه، هنأ رئيس مجلس النواب، السفيرة فوزية زينل، على الثقة بتعيينها سفيرة لدى مصر، متمنيًا لها النجاح والتوفيق في أداء مهام عملها الجديد وللعلاقات الثنائية المزيد من التطور والنماء لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز