عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

السوبر المصري| التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الأهلي وبيراميدز

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أنتهى الشوط الأول من مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز، بالتعادل السلبي.



 

 

في شوط شهد ندية شرسة بين الفريقين بسيطرة من الفريق الأحمر في الدقائق العشر الأولى من الشوط، قبل أن يكشر بيراميدز عن مخالبه الهجومية.

 

 

 

بدأ الأهلي الشوط الأول بسيطرة تامة على الكرة وبعدد من المحاولات الهجومية، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى أحمد الشناوي.

 

 

وكانت أخطر كرات المارد الأحمر بالدقيقة 8 من خلال عرضية علي معلول لمحمد شريف، ولكن الكرة خرجت بعيدة عن مرمى الفريق السماوي.

 

 

 وبالدقيقة 16 من عمر اللقاء، انقلبت موزاين الشوط الأول، وبدأ بيراميدز في الكشف عن مخالبه الهجومية، وكاد يهز شباك الأهلي بالهدف الأول من خلال تمريرة أحمد توفيق الرائعة لمصطفى فتحي، لولا تعامل خط دفاع الأهلي، الذي استطاع إبعاد الكرة.

 

وعاد الفريق السماوي من جديد بالدقيقة 17، من خلال كرة إبراهيم عادل لوليد الكرتي لتهديد مرمى محمد الشناوي من جديد، ولكن تدخل حمدي فتحي منع الكرتي من تسجيل هدف بيراميدز الأول. 

 

وواصل بيراميدز ضغطه الهجومي، عن طريق كرة خطيرة من فخري لاكاي التي ارتدت عقب اصطدامها بصدر محمد الشناوي، قبل أن يخرجها دفاع الأهلي.

 

وبالدقيقة 32 احتسب حكم اللقاء محمود البنا، ضربة حرة مباشرة للأهلي نتيجة لمسة يد على لاعب بيراميدز علي جبر، أثناء تسديدة أحمد القندوسي، وتولى علي معلول تنفيذ ركلة متقنة كادت تهز شباك بيراميدز لولا تألق أحمد الشناوي في التصدي للكرة.

 

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، تألق محمد الشناوي في حماية عرين المارد الأحمر من قبل هجمات الفريق السماوي، قبل أن يطلق محمود البنا صافرة انتهاء الشوط الأول دون أهداف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز