عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عرض فيلم تسجيلي عن أهمية الحوار الوطني خلال الجلسة الافتتاحية للحوار "الفيديو"

تضمنت فاعليات الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، عرض فيلما تسجيليا يوضح أهمية الحوار الوطني، ويوثق الدعوة من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إلى الحوار الوطني، وأهم موضوعات النقاش التي دارت خلال فترة التحضير إليه.



 

 

جدير بالذكر أنه انطلقت اليوم، الجلسة الافتتاحية لانطلاق جلسات الحوار الوطني بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وممثلين عن كل فئات المجتمع المصري، وبدأت الفعاليات بأداء السلام الوطني لجمهورية مصر العربية.

ويعد انطلاق فعاليات الجلسات النقاشية للحوار الوطني، مرحلة جديدة في مسيرة الحوارِ الوطني، يتم التشارك والتفاعل فيها من أجل الوصول الى مخرجات جدية تخدم الوطن والمواطن، حيث يجتمع على طاولة واحدة ممثلو جميع فئات المجتمع المصري، ضمن خطة الدولة للسير بخُطى ثابتة نحو الجمهورية الجديدة، كما يمثل ذلك بداية مرحلة جديدة في مسيرة الحوار الوطني شعارها "مساحات مشتركة".

ومن المقرر أن تشارك كافة فئات وأطياف الوطن في مؤتمر إعلان انطلاق الجلسات النقاشية للحوار الوطني، بقاعة مؤتمرات نفرتيتى بأرض المعارض، ومن المقرر إذاعة فعالياته على الهواء مباشرة وبحضور وسائل الإعلام المحلية والأجنبية كافة، وذلك تأكيدا لحق الرأي العام في المعرفة والمتابعة الفورية والشفافة لمجريات الحوار الوطني.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز