عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القن.. يجتمع بمحرري مواقع كليات وقطاعات جامعة كفر الشيخ لتطوير مواقعها الإلكترونية

الدكتور إسماعيل القن
الدكتور إسماعيل القن

قال الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، إن موقع الجامعة يعمل على توفير المعلومات الأساسية حول تاريخها ورسالتها وقيمها، بالإضافة إلى أهمية الموقع الإلكتروني للجامعة في تسليط الضوء على برامجها الأكاديمية وشروط القبول بها وإجراءات التقديم للطلاب الجدد حيث يُعد موقع الجامعة دليلاً إرشادياً لهم للتعرف على نظام الدراسة واللوائح الخاصة بها.



 

 

وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، أهمية الموقع الإلكتروني للجامعة كأداة قوية للنجاح ودخول العصر الرقمي وبناء هوية قوية قادرة على الاستمرار والمنافسة والتميز والقدرة على استقطاب طلاب جدد والتواصل مع الطلاب والخريجين وسهولة عمل أعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالجامعة.

 

 

وفي هذا الإطار عقد الدكتور إسماعيل القن نائب رئيس جامعة كفر الشيخ، للدراسات العليا والبحوث، مع السادة محرري مواقع الكليات وقطاعات الجامعة المختلفة، للوقوف على آخر مستجدات تطوير مواقع الجامعة الالكترونية، جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو أبو هاني المدير التنفيذي للمعلومات والمشروعات بالجامعة وفريق عمل الوحدة المركزية للبوابه المركزية.

 

 

وخلال الاجتماع استعرض الدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراست العليا والبحوث، موقف تحديث مواقع الكليات وقطاعات الجامعة المختلفة، واستمع إلى مقترحات السادة محرري الكليات والقطاعات في تطوير المواقع الفرعية لموقع الجامعة.

 

 

وأشاد الدكتور اسماعيل القن، بالجهود الكبيرة التي يبذلها السادة المحررون لإظهار أنشطة الجامعة للمجتمع الخارجي عن طريق نشر الاخبار والمعلومات على الصفحة الرسمية للجامعة وكلياتها وقطاعاتها، موجها بتكثيف الجهود المبذولة، مؤكداً الاستمرار في تحديث البيانات على مواقع الجامعة الالكترونية.

 

 

كما ناقش الدكتور إسماعيل القن، الخطة المقترحة لمراجعة الموقع خلال شهر مايو، والمقدمة من محرري الكليات وقطاعات الجامعة المختلفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز