عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سامي قمصان: فوز مهم ونستطيع الفوز على الرجاء بالمغرب

سامي قمصان
سامي قمصان

أبدى سامي قمصان، مدرب الأهلي عن سعادته لفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة على الرجاء المغربي في مباراة ذهاب الدور الربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.



 

 

وقال قمصان: "الحمد لله على المكسب قدمنا شوطا جيدا بالقاهرة، ولا يزال لدينا شوط آخر بالمغرب سنسعى للتحضير له لمواصلة الظهور بشكل مميز".

 

 

وواصل: "توقيت الهدف الأول ساعدنا لدخول الشوط الثاني بثقة أكبر وإحراز الهدف الثاني، ووجود الجمهور بالطبع كان خير داعم للفوز واللاعبين، حرصت على الفوز باللقاء لإسعادهم، وإن شاء الله سنقدم أفضل ما لدينا في لقاء العودة من أجل مواصلة إسعادهم حتى المباراة النهائية بالبطولة وإكمال الفرحة بالتتويج باللقب".

 

 

وكشف قمصان، عن نصائح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي للاعبي المارد الأحمر بين الشوطين، وقال: "كولر نصح اللاعبين قبل بداية الشوط الثاني بضرورة مواصلة اللعب بثقة والحفاظ على التنظيم الدفاعي لمنع استقبال أي أهداف، ومحاولة تعزيز الهدف الثاني للحفاظ على التقدم".

وأضاف: "الحمد لله، اللاعبون التزموا بالتعليمات، وقدمنا أداء فنيل أفضل بالشوط الثاني".

 

 

وعن الاستعداد لمباراة الإياب، أكد مدرب الأهلي، أن لقاء الفريق سيكون أمام تحدٍ كبير بالمغرب، لتواجد الرجاء المغربي بأرضه ووسط جماهيره، وقال: "المباراة ستكون صعبة للغاية، والسبب الأول هو جمهور الرجاء الكبير الذي سيحرص بالطبع على التواجد في المدرجات لمساندة فريقه في لقاء الإياب، والسبب الثاني أن فريق الرجاء جريح نتيجة الخسارة بثنائية، لذلك سيحاول العودة من جديد والظهور بأفضل أداء لديه.. واللاعبون لديهم خبرات كبيرة في التعامل مع مثل تلك الظروف، ونحن قادرون على الفوز إن شاء الله بالمغرب".

 

 

واختتم قمصان تصريحاته، مؤكدًا أن الجهاز الفني سيعمل على إعداد الفريق للتحقيق الفوز بكازبلانكا، أو على الأقل العودة بنتيجة إيجابية، من أجل مواصلة مهمة استعادة لقب الأميرة السمراء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز