عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الداخلية يهنئ رئيسي مجلسي النواب والشيوخ بمناسبة عيد الفطر المبارك

وزير الداخلية اللواء محمود توفيق
وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

بعث وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ببرقية تهنئة إلى رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفى جبالي؛ بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.



 

وقال وزير الداخلية في برقيته : "بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك يُشرفني وهيئة الشرطة أن أُعرب لسيادتكم والوكلاء ولجميع أعضاء مجلس النواب عن أصدق التهاني مقرونة بأطيب الأماني بدوام التوفيق والسداد".

 

وأضاف "ونحن في ظلال تلك المناسبة الكريمة التي يفرح فيها المخلصون ويستبشرون بحسن الثواب.. نرجو من المولى جلت قدرته أن يوفقنا جميعاً للمزيد من التكاتف والتكامل.. وأن يحفظ مصر ويهيئ لها سُبل الرفعة والتقدم والنجاح.. وأن يعيده علينا وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير والبركات".

 

كما بعث وزير الداخلية، ببرقية تهنئة إلى رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، قال فيها "بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات لسيادتكم وأعضاء مجلس الشيوخ بتلك المناسبة المُباركة.. ونبتهلُ للمولى جلت قدرته أن يكلل بالسداد مسيرة المؤسسة التشريعية لترسيخ مبادئ سيادة القانون وإعلاء الصالح العام لدفع مسيرة العمل الوطني للمزيد من التنمية والرخاء".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز