عاجل
السبت 17 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إطلاق مبادرة "فطارك غير مع we" لتوزيع كراتين المواد الغذائية بقرى البحيرة

اطلاق مبادرة فطارك غير مع we بقرى البحيرة
اطلاق مبادرة فطارك غير مع we بقرى البحيرة

تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، انطلقت اليوم بنطاق المحافظة فعالية المصرية للاتصالات ومؤسسة "صناع الخير" للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي مبادرة "فطارك غير مع we" بتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأولى بالرعاية في مراكز المحافظة المختلفة خلال شهر رمضان المبارك، ضمن مبادرة المصرية للاتصالات لتوزيع 30 مليون وجبة غذائية.



 

واصطفت السيارات المحملة بالمواد الغذائية أمام ديوان عام محافظة البحيرة محملة بعدد 2100 كرتونة مواد غذائية زنة الكرتونة الوحدة تتجاوز 14 كجم، وذلك بحضور فريق عمل مؤسسة صناع الخير بالوجة البحري.

 

وثمنت محافظة البحيرة، الشراكة الفاعلة بين المؤسسات الاقتصادية الكبرى، من خلال مسؤوليتها المجتمعية ممثلة فى المصرية للاتصالات ومنظمات المجتمع المدنى الجادة، ممثلة في مؤسسة "صناع الخير" للتنمية والجهاز التنفيذى للدولة لتلبية الاحتياجات الاساسية للأسر الأولى بالرعاية، وعلى رأسها تلبية الاحتياجات الغذائية خاصة في شهر رمضان المبارك، ومن المقرر توزيعها على مستحقيها تحت إشراف التضامن الاجتماعي.

 

وأكد هاني عبدالفتاح المدير التنفيذى لمؤسسة "صناع الخير" للتنمية أن دعم الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة، هو هدف التعاون بين صناع الخير والمصرية للاتصالات فى تنفيذ مبادرة "فطارك غير مع we " من خلال توزيع 50 ألف كرتونة مواد غذائية يصل وزن الكرتونة الواحدة 14 كيلو جراما تحتوي على المواد الغذائية الضرورية ومنها الأرز والمكرونة والسكر والفول واللوبيا والزيت والبلح والصلصة والملح.

 

وأشار عبدالفتاح إلى أن صناع الخير تستهدف تقديم منظومة خدمات متكاملة تعمل على تلبية الاحتياجات الأساسية للشرائح المستهدفة وعلى رأس هذه الاحتياجات تقديم المساعدات الغذائية، بالتعاون مع كبرى المؤسسات الاقتصادية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز