عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

علي زين يصدم يد رجال الأهلي والأحمر يبحث عن البديل

تلقى مسؤولو النادي الأهلي صدمة جديدة من علي زين لاعب منتخب كرة اليد ونادي دينامو بوخارست الروماني، بشأن مشاركته مع الأحمر على سبيل الإعارة في بطولتي السوبر الإفريقي والأندية أبطال الكؤوس، خلال شهر مايو المقبل.



وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن علي زين أبلغ مسؤولي الأهلي بصعوبة مشاركته مع الأحمر في البطولتين، وأن عقده مع ناديه مستمر حتى منتصف مايو المقبل.

وقال علي زين لمسؤولي الأهلي، إنه مرتبط بالمشاركة مع فريقه في منافسات كأس رومانيا، وأنه من الصعب أن يلتحق بصفوف القلعة الحمراء قبل انتهاء عقده مع الفريق الروماني.

ويعد علي زين أحد العناصر المميزة في كرة اليد المصرية وله تاريخ كبير من الإنجازات مع النادي الأهلي قبل خروجه في عدد من التجارب الاحترافية.

وانضم علي زين لصفوف دينامو بوخارست الروماني مطلع الموسم الجاري، بعد أن قضى الموسم الماضي ضمن صفوف فريق برشلونة الإسباني، وتوج معه بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

الأهلي يبحث عن بديل وبدأ مسؤولو النادي الأهلي في البحث عن محترفين جدد لتدعيم صفوف الفريق خلال مشاركته في بطولتي كأس السوبر والأندية أبطال الكؤوس، المقرر إقامتهما شهر مايو المقبل على صالة النادي الأهلي فرع الجزيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز