عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الحوار الوطني
البنك الاهلي

"برلمانية" تشيد بسرعة استجابة الرئيس السيسي لمقترح الحوار الوطني باستمرار الإشراف القضائي على الانتخابات

أماني الشعولي أمين سر لجنة السياحة والطيران المدني
أماني الشعولي أمين سر لجنة السياحة والطيران المدني

أشادت أماني الشعولي أمين سر لجنة السياحة والطيران المدني، أن استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للاقتراح الذي أعلن عنه مجلس أمناء الحوار الوطني بشأن استمرار الإشراف القضائي علي الانتخابات، مؤكدة في تصريحات صحفية لها أن ذلك يعكس حرص الرئيس السيسي على إنجاح الحوار الوطني، خاصة وان هذا كان مطلب للقوي السياسية المشاركة في الحوار الوطني.



 

 

وأشارت "الشعولي" أن التعديل المقترح باستمرار الإشراف القضائي على الانتخابات لضمان نزاهة وشفافية وحيادية  الانتخابات

وتابعت : أن هذا يعطي مزيدا من الثقة في المشاركة السياسية ويرد على المشككين والمتربصين بأمن واستقرار الوطن .

وأكدت " الشعولي " أن الحوار الوطني ستنتج عنه توصيات ونتائج هامة للغاية سيتم تنفيذها ، مشيرة أنه منذ دعوة الرئيس السيسي للحوار الوطني ، وحرصه علي أن يضم كافة القوي السياسية ليكون هناك حوار وطني  يناقش كافة التحديات للخروج بنتائج ومخرجات في صالح الوطن .

وأشادت " الشعولي" أن إعلان مجلس أمناء الحوار الوطني عن انطلاق جلسات الحوار في ٣ مايو القادم، مؤكدا أن الحوار سيكون فرصة جيدة لبلورة أولويات العمل الوطني خلال السنوات القادم.

 وتوجهت النائبة أماني الشعولي بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي علي سرعة الاستجابة لمقترح الحوار الوطني بالتعديل الخاص باستمرار الإشراف القضائي على الانتخابات .

وكان قد قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إنه تابع باهتمام جلسة مجلس أمناء الحوار الوطني بالأمس، مثمنًا العمل المستمر من أبناء مصر المخلصين الذين يسعون نحو الحوار والنقاش من أجل مصرنا العزيزة.

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في حسابه على "فيس بوك" مساء الاثنين: "على الأخذ بالاعتبار ما تمت مناقشته في جلسة أمس فيما يتعلق بالتعديل التشريعي الذي يسمح بالإشراف الكامل من الهيئات القضائية على العملية الانتخابية، ووجهت الحكومة والأجهزة المعنية في الدولة بدراسة هذا المقترح وآلياته التنفيذية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز